سيد ربيع
سيد ربيع


أحد أهالي «سن العجوز»: شكراً للرئيس الإنسان الذي يشعر بالغلابة ويوفر لهم«حياة كريمة»

أخبار اليوم

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 - 07:59 م

يشير سيد ربيع، أحد أبناء منطقة سن العجوز، إلى أنه يعيش فى المنطقة منذ 30 عاماً، ويعمل على «الكارتة» الخاصة به، وهى عربة يجرها الحصان، وتُستخدم فى نقل السياح، مؤكداً أن الكارتة تمثل مصدر دخله الوحيد، والكثير من أبناء المنطقة يعملون مثله نظراً لقرب المنطقة من الأهرامات الثلاثة، ورغبة الكثير من السياح فى التنقل بها.

ويقول ربيع: الأوضاع المعيشية فى منطقة سن العجوز فى غاية السوء، حيث كنا محرومين من أبسط الحقوق، وكنا نحيا حياة غير آدمية وسط روائح كريهة وتلال من القمامة والحارات والطرق الضيقة، وكنا مضطرين أن نصبر على هذه الأوضاع على أمل أن يأتى يوم وتتغير الأوضاع إلى الأحسن.

وهو الأمر الذى تحقق بالفعل خلال عهد الرئيس السيسى الذى أدرك جيداً أبعاد المعاناة التى يعيشها سكان المناطق العشوائية، وعمل بإخلاص على إنهاء هذه المعاناة.

وأضاف ربيع: نحن الآن سعداء جداً بتوجه الدولة نحو تطوير منطقتنا ونقل أسرنا إلى منطقة حدائق أكتوبر الجميلة التى تتوفر فيها كل ما يتمناه المواطن لكى يحيا حياة كريمة، وأنتهز هذه الفرصة لتوجيه الشكر والتقدير للرئيس السيسى الإنسان الذى يشعر بالغلابة، ويعمل كل ما فى جهده فى سبيل تغيير حياتهم إلى الأفضل، فشكرا للرئيس الإنسان.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة