اللواء مجدي عبدالحليم مساعد وزير الداخلية الأسبق
اللواء مجدي عبدالحليم مساعد وزير الداخلية الأسبق


اللواء مجدي عبدالحليم: صفوان ثابت تحت عيون أجهزة الأمن منذ 2013| فيديو

رضا خليل

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 - 08:29 م

أشاد اللواء مجدي عبدالحليم، مساعد وزير الداخلية الأسبق، بجهود قطاعي الأمن الوطني والعمليات الخاصة في متابعة ورصد كل تحركات التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية مما أسفر عن ضبط يحيى مهران عثمان كمال الدين صاحب أكبر شركة استيراد وتصدير ومحال للملابس الجاهزة، الذراع اليمنى لصفوان ثابت.

اقرا ايضا .. «يحيي مهران».. رجل الإرهابي صفوان ثابت الذي حاول إحياء نشاط الإخوان | فيديو

وأضاف "عبدالحليم"  خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم الجمعة ، أن الأجهزة الأمنية وقطاع الأمن الوطني عثرت في شقة لديه على غرفة سرية كاملة على مساحة كبيرة مجهزة بباب مصفح وكل جدرانها مسلحة، ومجهزة بحوامل على كافة الجدران لوضع الأموال، وبلغت المضبوطات 8 ملايين و400 ألف دولار وبعض المبالغ المالية الأخرى.


وأوضح " مساعد وزير الداخلية الأسبق" ، أن  تنظيم جماعة الإخوان يتكون من ثلاثة أجنحه الدعوي والاقتصادي والسياسي، مشيرًا الى أن هذا التنظيم لن ينتهي إلا بالقضاء على الجناح الاقتصادي، لافتا إلى أنه تم الحجز على 25% من أموال صفوان ثابت وتبرع لصندوق تحيا مصر بـ 50 مليون جنيه .

وتابع :" صفوان ثابت التقي الرئيس عبد الفتاح السيسي أكثر من مرة وتتابعه أجهزة الأمن منذ عام 2013 ولم يتم القبض عليه إلا بعد أن توافرت جميع الأدلة والتي أرشد عن بعضها الصندوق الأسود "محمود عزت".   

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة