صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


الكهرباء: فصل التيار عن 9 أماكن بالمنيا وقرية الحمرايا ببني سويف.. غدًا 

محمد محمود

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 - 08:46 م

أعلنت شركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء، عن انقطاع التيار الكهربائي، غدا السبت ، الموافق 2 أكتوبر 2021، عن بعض المناطق بمدينة المنيا. 

وأوضحت الشركة أن سبب فصل التيار الكهربائي يرجع إلي قيام الشركة ببعض أعمال الصيانة الدورية مشيرة إلي أن فترة فصل التيار الكهربائي ستكون من الساعة من الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً من نفس اليوم .

وأوضحت الشركة أن الأماكن المتأثرة بفصل التيار الكهربائي غدا هي :
- مرفق الإسعاف بجوار فندق لوتس
-برج نقابة المعلمين بجوار الهلال الأحمر
-برج سافواي بميدان المحطة
- برج محمد فتحي بميدان المحطة
- مركز القلب
- محطة وقود الطاقة أمام الكوبري العلوي
-أبراج الميهوب شارع طه حسين
- ورشة السكة الحديد شارع المحطة
-المنطقة الأزهرية وما حولها.

وطالبت الشركة في بيانها عملائها المقيمين بالمناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي اتخاذ احتياطتهم من خلال تدبير تغذية بديلة خلال فترة فصل التيار الكهربائي .

 وفي نفس السياق أوضح قطاع كهرباء بني سويف،التابع لشركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء  أنه من المقرر فصل التيار الكهربائي عن قرى (الحمرايا، بياض العرب، بني سليمانئ) شرق النيل مركز بني سويف، وذلك أيام : السبت، الأحد والإثنين الموافقين : 2 ، 3 و 4 من شهر أكتوبر الجاري وذلك  لإجراء بعض أعمال الصيانة الدورية.

حيث سيتم فصل التيار غدا السبت  الموافق 2 أكتوبر 2021 عن قرية الحمرايا، وبعد غدا الأحد الموافق 3 أكتوبر عن قرية بياض العرب، ويوم الإثنين الموافق  4 أكتوبر عن قرية بني سليمان. 
مشيرا الي ان فصل التيار الكهربائي سيكون يوميا وعلي مدار الايام الثلاثة من  الساعة 8صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا من نفس اليوم. 

 وأكد القطاع أن فصل التيار الكهربائي  لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة في هذا المرفق الحيوي، مناشدًا المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة