طارق سعدة نقيب الإعلاميين
طارق سعدة نقيب الإعلاميين


 تكريم نقيب الإعلاميين من إحدى الجامعات المصرية لدوره في ضبط المشهد الاعلامي

مروة العدوي

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 - 10:44 م

كرمت إحدي الجامعات المصرية النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين عضو مجلس الشيوخ ، ومنحه درع الجامعة وذلك لدورة المتميز  في ضبط المشهد الاعلامي.

قال الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين إن الجامعة تعد مؤسسة تعليمية متكاملة حيث أنها تحتفظ بشبكة واسعة من الشراكات الدولية مع العديد من أفضل الجامعات لضمان التطوير المستمر لمناهج الجامعة وموظفيها ، مما يمكّن الجامعة من تقديم تجربة جامعية عالية الجودة لطلابها في ظل المتغيرات التي يشهدها العالم من التطور التكنولوجي .


يذكر أن النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ أكد علي أن الجامعات المصرية، لها أهمية كبيرة ،ليس لمجرد أنها تمثل  قمة الهرم التعليمي، وإنما لكونها تحتل أخطر وأهم مرحلة من مراحله، فهي تقوم بالدور القيادي في تطوير المجتمع وتحقيق أهدافه، كما يقع عليها مسؤولية تربية وإعداد الشباب إعداداً سليماً يمكنه من تحمل مسؤولياته في ظل المتغيرات  التي يشهدها العالم في شتئ المجالات.

أكد نقيب الإعلاميين إن الجامعات المصرية تنوعت أنشطتها، ليس فقط داخل الحرم الجامعى، بل خارجه، متحركة فى خدمة مجتمعها. فى مختلف المجالات وعلى جميع الأصعدة  ويتبدى هذا بشكل رئيسى فى دور الجامعات الداعم لمبادرات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى الذي يحرص على النهوض بقطاع التعليم العالى، والارتقاء بالمستوى الأكاديمى للجامعات والمعاهد المصرية، نظرًا لدورها المحورى فى عملية بناء الإنسان المصرى، وصقل جيل للمستقبل من الكوادر الشابة اتساقًا مع ما تصبو إليه الدولة من تحقيق التنمية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة