رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق
رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق


رضا عبد العال يكشف فضيحة كيروش: محمد صلاح صاحب استدعاء كوكا| فيديو

رضا خليل

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 - 11:59 م

 

قال رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن قائمة المنتخب المصري التي ستخوض مباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر بها عوار ولغط كبير، وتعد فضيحة للجهاز الفني بقيادة البرتغالي كيروش.

اقرا ايضا .. طه إسماعيل: خروج محمد شريف من قائمه منتخب مصر «خساة كبيرة» وننتظر فكر كيروش

أوضح"عبد العال" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو اديب، ببرنامج "الحكاية " المذاع على قناة mbc مصر اليوم الجمعة، أن سبب ضم أحمد حسن كوكا المحترف ضمن صفوف كونيا سبور التركي على حساب، المهاجم محمد شريف هداف النادى الأهلي والدوري وافضل لاعب فى الموسم المنقضي، والذي سجل هدفين في لقاء الأمس أمام ليبيريا، تأتي إلى أن هناك علاقته وطيدة وصداقته مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لذلك تم ضمه للمنتخب.

وتساءل "عبد العال" عن دور ضياء السيد ومحمد شوقي المدرب العام والمدرب المساعد على التوالي قائلاً "لا يصلحوا للبقاء مع الفراعنة" ولابد من تقديم استقالاتهم فوراً متعجباً من ضم ياسر ابراهيم للمنتخب الوطنى وهو لم يلعب مع الاهلي في آخر لقاءاتة ، قائلا :" كيروش ضم مدافع الأهلي ليه وبأى وجهة نظر".

تعجب "عبد العال" من استبعاد محمد مجدي أفشة صانع ألعاب فريق الأهلي من صفوف المنتخب الوطني مؤكدأ أنه أفضل لاعب في مركزه بمصر حيث إنه يتميز بتحركات فنية مميزة بل وهو الأحق من عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز الذي لا يمتلك معدلات بدنية جيدة نظراً لكبر سنه  وبطيء للغاية .

وأشار "نجم الأهلي والزمالك السابق" إلى أنة على استعداد لتحدي البرتغالي كيروش إذا كان هو صاحب قرار ضم ياسر إبراهيم او استبعاد محمد شريف  ومجدى قفشة من قائمة المنتخب الوطنى .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة