صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


521 مخالفة إيجابية سائق لتحليل المخدرات فى أسوان

محمد علي

السبت، 02 أكتوبر 2021 - 01:35 ص

 حررت إدارة المرور في أسوان، 521 مخالفة مرورية في سلسلة من الحملات المرورية على مستوى المحافظة بناءً على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.

وأسفرت نتائج الحملة عن التصالح الفوري في 97  مخالفة ،  تحرير 120  مخالفة غرامة ونش ،سحب  تراخيص  49 حالة عدم قبول التصالح ، 43 حالة مسببات الحوادث، 84  مخالفة تجاوز حد السرعة ، 123  مخالفة متنوعة، كما تم ضبط تروسيكل 3  توك توك بدون ترخيص.

اقرأ أيضا| محافظ أسوان يعتمد نتيجة قبول طلاب مدارس التمريض للعام الدراسى 2021/2022 

في مجال القيادة تحت تأثير المواد المخدرة .. تم فحص 25   قائد سيارة بكمين غرب أسوان ـــ دائرة مركز شرطة أسوان ، أسفر الفحص عن ضبط حالة  إيجابية لتعاطي الأفيون  .

وتركت نتائج الحملة أثر طيب وملموس لدى المواطنين ورسخت لديهم الشعور بالأمن وعمقت الثقة في جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القـانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة، كما  تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبو سمبل بمديرية أمن أسوان من مُستأجر قطعة أرض زراعية بدائرة المركز بحدوث مشاجرة بينه وأحد الأشخاص وآخرين حال تواجده بأرضه المستأجرة، وقيامهم بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بجروح وكدمات بالرأس وإصطحاب "شقيقه" بسيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية ولاذوا بالهرب لوجود خلافات سابقة بينهم.

وفي وقت لاحق، عُثر على جثة شقيقه المختطف وبها "كدمات وسحجات متفرقة بأحد المدقات الصحراوية".

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان بقيادة اللواء هيثم كيلانى، بناء على تعليمات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، توصلت الجهود إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 4 أشخاص  "لأحدهم معلومات جنائية .

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط ثلاثة من المتهمين، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بالإشتراك مع الهارب لخلافات بينهم حول الجيرة، حيث قاموا بإختطاف المجنى عليه والتوجه به لمكان العثور والتعدى عليه بشوم وأحداث إصابته المشار إليها التى أودت بحياته وإلقاء جثته  ولاذوا بالهرب.

كما أرشدوا عن 2 عصا خشبية "شومة"،وكذا السيارة المستخدمة فـى إختطاف المجني عليه.. تم إتخاذ الإجرءات القانونية وجارى ضبط المتهم الهارب
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة