حادث سيارتين ملاكي بمحور 26 يوليو
حادث سيارتين ملاكي بمحور 26 يوليو


المرور يدفع بـ«أوناش» لرفع حادث سيارتين ملاكي بمحور 26 يوليو

مجدي عصام- عبدالعال نافع

السبت، 02 أكتوبر 2021 - 02:08 ص

 

دفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بأوناش لرفع آثار حادث تصادم سيارتين ملاكي، أعلى محور 26 يوليو، وحصلت "بوابة أخبار اليوم" على الصور الأولى للحادث، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أسفر الحادث، عن وقوع إصابات طفيفة بين ركاب السيارتين، وعلى الفور تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضا| حملات على الطرق السريعة للكشف عن القيادة تحت تأثير المخدرات

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالحيزة، بلاغا بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي، ووجود مصابين، تم الدفع بسيارات الإسعاف ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

في سياق آخر، أدلت المتهمة بقتل جارها في الهرم، بتفاصيل الواقعة مؤكدة أنها ذهبت إلى منزله في شارع عمار بن ياسر في منشية البكاري، وانتظرت قرابة نصف ساعة أمام المنزل، وعندما لاحظت وقوفه في مدخل المنزل، أسرعت ناحيته وسكبت عليه كمية من الكيروسين، قبل أن تشعل فيه النيران، عن طريق ولاعة كانت في يدها.


بحسب أقوال المتهمة أمام جهات التحقيق في جلسة اليوم، التي انتهت بحبسها على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، فالمتهمة أعدت خطة للانتقام من صديقها، بعد أن جمعتهما علاقة عاطفية ووعدها بالزواج، ثم تهرب منها، ورفض الرد على اتصالاتها، الأمر الذي تسبب في إهانتها، فأعدت خطة لقتله.

وأقرت المتهمة بأنها قامت بشراء كمية من الكيروسين في زجاجة، وأخفتها داخل شنطة، وتوجهت إلى مكان إقامة المجني عليه، وعندما شاهدته انقضت عليه وسكبت الكيروسين على ملابسه، وأشعلت النيران فيه، فتحول في لحظة إلى كتلة من اللهب وتوفي من جراء تلك الإصابات البالغة.


لفظ الشاب الثلاثيني، الذي يعمل جزارًا، أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى أم المصريين، بعد دقائق من وصوله إليه، بينما تمكن جيران المجني عليه من الإمساك بالمتهمة، وتسليمها إلى المباحث.

بسؤالها اعترفت بتفاصيل الجريمة، وكان يظهر عليها عدم الاتزان ومعاناتها من اضطرابات نفسية، وظلت تهذي بكلمات غير مفهومة عقب القبض عليها من قبل قوة من مباحث الجيزة، لكنها بدأت الاعترفات التي كان ملخصها «قالي هتجوزك بعد ما ضحك عليا بكلام الحب وبعدين هرب».


«مريضة نفسيًا وكانت جارتنا من 4 سنين»، هذا ما ذكرته شقيقة المجني عليه عندما حضرت على خبر حرق شقيقها، وشاهدت الجيران يمسكون بالمتهمة، فتعرفت عليها، وقالت في محضر الشرطة، إن تلك السيدة تعاني من مرض نفسي، وكانت تسكن معها في عقار واحد قبل 4 سنوات، قبل أن ترحل من هذا العقار تجنبًا للمشاكل التي كانت تفتعلها تلك السيدة بسبب ما تعانيه من اضطرابات نفسية. 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة