هيروين
هيروين


ضربة جديدة لمروجي السموم.. ضبط كيلو شابو وهيروين بأسيوط

محمود مالك

السبت، 02 أكتوبر 2021 - 06:05 ص

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قطاع وسط الصعيد بالتعاون مع مباحث مركز شرطة الفتح والأمن العام من ضبط مسجل وعاطل بتهمة ترويج المواد المخدرة على طلاب الجامعات وبحوزتهم كمية من مخدري الحشيش والشابو. 

كانت مباحث منطقة وسط الصعيد للمخدرات وردت لها معلومات بقيام تأجري مخدرات بقرية العصارة فى مركز الفتح بأسيوط بالترويج لبيع الحبوب المخدرة على طلاب الجامعات.

اقرأ أيضا| خلال حملات مكثفة.. سقوط 8 متهمين بـ«كوكتيل مخدرات» 

عُرضت المعلومات التي اكدتها تحريات على العميد محمد الضبع رئيس منطقة وسط الصعيد للمخدرات تفيد قيام المتهمين "حمادة.ع" ٣٠ سنة، مسجل خطر، و"عماد .ح" ٢٥ سنة، ويقيمان قرية العصاره مركز الفتح بالاتجار في المواد المخدرة وتوزيع الكميات علي زبائنهم من بينهم طلاب بالجامعة وموظفين، وأنهم في حالة تجهيز لترويج كمية من المواد المخدرة.

وعلي الفور قرر العميد محمد الضبع تشكيل فريق بحث ضم الضباط أحمد مفتاح، وعدنان أبوعقرب، وإسلام إبراهيم معاوني المباحث، وبالتنسيق مع المقدم احمد ابوستيت رئيس وحدة مباحث مركز شرطة الفتح تحت إشراف اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائى بأسيوط بإعداد عدداً من الكمائن لضبط المتهمين متلبسين بالترويج وبيع المواد المخدرة. 

تلقي اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية بمداهمة منزلي المتهمين تمكنت القوات من ضبط نصف كيلو شابو، و١٠٠ جرام هيروين، ومبلغ مالي، وميزان، ودراجة وعدد من الهواتف.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبمناقشة المتهمين اعترفوا بحيازة المخدرات بقصد الإتجار وتوزيعها على طلاب الجامعات.

وبالعرض على النيابة العامة أمرت حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

الجدير بالذكر أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قطاع وسط الصعيد بالتعاون مع مديرية أمن أسيوط قامت بتوجيه عدة ضربات قاصمة لتجار المواد المخدرة في عدداً من المراكز والقرى، وتواصل الضربات الأمنية المتلاحقة والناجحة لكشف تجار السموم بالمحافظة مما خفض عدد المتعاطين. 

فيما يسعي فريق عمل إدارة مكافحة المخدرات في أسيوط بقيادة العميد محمد الضبع مدير إدارة مكافحة المخدرات وسط الصعيد لتجفيف منابع الإتجار بالمواد المخدرة واستيرادها من المحافظات الأخرى، وهو ما جعل المتاجرون بالمواد المخدرة يتساقطون. 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة