إزالة 13 حالة تعدٍ على أراضي الدولة
إزالة 13 حالة تعدٍ على أراضي الدولة


إزالة 13 حالة تعدٍ على أراضي الدولة واسترداد 70 فدانا بالأقصر

محسن جود

السبت، 02 أكتوبر 2021 - 07:35 ص

 

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر برئاسة إبراهيم نصير رئيس المركز، حملة إزالة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بناحية النمسا.   

وقد أسفرت مجهودات الحملة عن إزالة زراعات وأسوار ومباني في المهد لعدد 4 حالات تعدي على أراضي أملاك الدولة في محيط 70 فدانا و4 قراريط بناحية حاجر النمسا.  

اقرأ أيضا|  إصابة 3 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة أصفون بإسنا جنوب الأقصر 

يأتى ذلك في إطار تعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن ببدء تنفيذ الموجة الـ18 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أراضي الدولة بجميع جهات الولاية. 

وفي السياق ذاته تم إزالة 9 حالات مخالفة بمساحة 2695م2 عبارة عن تعدي ببناء أسوار ومباني بالطوب الأبيض ومونة الأسمنت على أراضي أملاك دولة دون سند من القانون بناحية النمسا. 


شارك في الحملة صباح منصور، وعبد الرحيم طايع نائبا رئيس المركز ، وأحمد الطيب مدير الإدارة العامة لأملاك الدولة، محمد عشري رئيس قرية النمسا، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقيادة مساعد مدير الأمن لفرقة الجنوب اللواء الدكتور ولاء رضوان، والعقيد مروان عاطف نصار مأمور مركز شرطة إسنا، والرائد أحمد قورة نائب رئيس مباحث مركز شرطة إسنا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة