كومان
كومان


الليلة.. هل تشهد قمة برشلونة وأتليتكو مدريد رحيل كومان؟

محمد عادل سالم

السبت، 02 أكتوبر 2021 - 10:06 ص

يواجه فريق برشلونة الاسباني نظيره فريق اتلتيكو مدريد في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني 2021-2022.

ويحتل برشلونة المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات ومثلها من التعادلات، ويمتلك النادي الكتالوني مباراة مؤجلة أما أتلتيكو مدريد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، حصدها من الفوز في أربع مباريات والتعادل في مناسبتين والتعرض لخسارة واحدة.

يدخل الفريق الكتالوني المباراة ويسعى لمصالحة جماهيره بعد سلسلة من النتائج السيئة سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا حيث يعلم المدرب رونالد كومان أن رصيده قد نفذ وأي خسارة قد تطيح به خارج أسوار النادي الكتالوني، ويدرك صعوبة الخصم وقوته.

في المقابل يدخل أتلتيكو مدريد المباراة ويسعى لتجنب الوقوع في الأخطاء مرة أخرى من خلال الاستعداد الأمثل للقاء لمحاولة وقف نزيف النقاط والاستمرار في المنافسة على اللقب والدفاع عنه للموسم الثاني على التوالي حيث يتسلح أتلتيكو مدريد بثنائي الهجوم السابق لبرشلونة لويس سواريز وأنطوان جريزمان، حيث ستكون المباراة عاطفية عليهم بششكل كبير.

وتواجه الفريقين من قبل في 168 مباراة، نجح برشلونة في تحقيق الفوز في 75 مباراة بينما حسم فريق أتلتيكو مدريد لصالحه 51 مباراة وخيم التعادل بينهم على 42 مباراة.


«أتلتيكو مدريد» يخطف فوزاً قاتلاً على «ميلان» في دوري الأبطال

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة