صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


وضعت له منوم في الشوربة.. سيدة تقتل زجها بـ«طبق صيني» في الإسكندرية

سرحان سنارة

السبت، 02 أكتوبر 2021 - 11:46 ص

قتلت ربة منزل زوجها بالاشتراك مع اثنين آخرين داخل الشقة سكنهما بمنطقة شاطئ النخيل غرب الإسكندرية، فيما أشارت التحريات إلى أن القتل بدافع السرقة.

تلقى قسم شرطة العامرية أول بلاغًا يفيد العثور على جثة شخص داخل الشقة سكنه بالعقار رقم 65 بشارع 4 بشاطئ النخيل، وانتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص وجود جثة المدعو «أيمن.م.ن» داخل حجرة النوم وعاري من ملابسه، بها إصابة في الرأس، فيما تبين سلامة منافذ الشقة المشار إليها.

وجه اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي لكشف غموض الحادث وضبط الجناة.

وتوصلت جهود وتحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة المدعوة «شيماء» زوجة المجني عليه عرفيًا، بتحريض من اثنين آخرين تربطهما صلة قرابة هما «هدير» و«كامل».

واعترفت الزوجة في التحقيقات أنها عقدت العزم على قتل زوجها عرفيًا بتحريض من المتهمين الآخرين، لسرقة مبلغ مالي ومتعلقاته واقتسامها فيما بينهم.

وأوضحت أنها يوم الحادث وضعت أقراص منومة لزوجها في شوربة لسان عصفور وسرقت حقيبة بها متعلقاته و15 ألف جنيه، قائلة: «رجعت تاني يوم لقيته لسه حي ضربته بطبق صيني على دماغه وهربت».

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد المقترن بالسرقة بالإكراه.

اقرأ أيضا | «قلب ميت».. ننشر صورة العثور على جثة طفل بالقمامة في «الحوامدية»| صور

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة