متعهدي الجمع السكني
متعهدي الجمع السكني


«نظافة القاهرة»: الجمع السكني من المنازل ضمن المنظومة الجديدة

محمود كساب

السبت، 02 أكتوبر 2021 - 01:50 م

اجتمع اللواء إيهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، اليوم، مع بعض من متعهدي الجمع السكني لتحديد خطط العمل على أرض الواقع والعمل علي الجمع السكني بنسبه١٠٠% وذلك  للقضاء علي بؤر القمامة  في ظل العمل مع الهيئة وتحت قياده الهيئه لتطبيق المنظومة الجديدة للنظافة.

طلب الشرشابي، الجمع السكني بالمنطقة وعدم الفرز في الشوارع، مشيرا إلى أنه سيتم توزيع المربعات بالوحدات السكنية وعددها حتي يتم تنفيذ المهام الرئيسية للهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة.

وأكد اللواء إيهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، إدخال "الفريزة" وأصحاب العربات الكارو في المنظومة الجديدة للنظافة، حفاظا على تلك النوعية من العمل وفي إطار إيجاد حياة كريمة لهم، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

وأكد الشرشابي، عمل كارنيهات لأصحاب عربات الكارو تسمح لهم بالعمل في إطار المنظومة الجديدة للنظافة بالمنطقة الجنوبية مع المركزية للنظافة بالهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة.

وشدد الشرشابي، على التعامل المباشر مع أصحاب عربات الكارو، وعمل مناولة متحركة، وهي تعتبر أول مناولة في المنطقة الجنوبية بمصر القديمة للقضاء نهائيا على مشاكل وتراكمات القمامة ومخلفات البناء والرتش في المنطقة.

 

اقرا ايضا : خاص| تفاصيل تعاون محافظة القاهرة مع عربات الكارو لجمع القمامة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة