انطلاق فعاليات البرنامج الرئاسي للمحافظات الحدودية
انطلاق فعاليات البرنامج الرئاسي للمحافظات الحدودية


مطروح تشارك في فعاليات البرنامج الرئاسي للمحافظات الحدودية

مدحت نصار

السبت، 02 أكتوبر 2021 - 03:20 م

 

تشارك محافظة مطروح، في فاعليات الفوج الثالث للبرنامج الرئاسي العاجل (أهل مصر) لأبناء المحافظات الحدودية بمحافظة القاهرة خلال الفترة من 3 إلى 7 أكتوبر 2021، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.


وأوضح خالد عبد الحميد مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمطروح، أن فعاليات الفوج الثالث تضم 29 مشارك من شباب وفتيات ومشرف يشمل برنامج عمل الفوج الثالث داخل محافظة القاهرة زيارة عدد من المناطق السياحية والأثرية والتاريخية بهدف تعريف الشباب بمعالم مصر ومنها الاهرامات ومجمع الأديان وندوة تنمية بشرية، وذلك فى اليوم الثانى، وكذلك زيارة قلعة صلاح الدين وندوة أمن قومي وجولة بمنطقة الحسين وشارع المعز فى اليوم الثالث، وزيارة المتحف المصرى وورش عمل صناع الحياة في اليوم الرابع.


وأشار مدير الشباب إلى دعم وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصرى خاصة بالمحافظة الحدودية إيمانا بدورهم الوطنى والقومى، مع أهمية التوعية المستمرة للشباب والاجيال القادمة والتعريف بتاريخ الوطن.

يذكر أنه، تم تنفيذ الفوج الثانى من البرنامج الرئاسي العاجل (أهل مصر) داخل محافظة مطروح مع تنفيذ عدد من ندوات التوعية وورش العمل.

 

اقرا ايضا

 مطروح: تم تسليم 12 مدرسة بجميع مدن المحافظة بتكلفة 220 مليون جنيه 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة