صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«قطر» تعزز حضورها في مصر بـ 34 رحلة أسبوعياً للأقصر وشرم والقاهرة| خاص

حنان عز الدين

السبت، 02 أكتوبر 2021 - 07:30 م

قامت  الخطوط الجوية القطرية اليوم بزيادة عدد رحلاتها إلى  مطار القاهرة الدولى  إلى ثلاث رحلات يومياً بمعدل  84 رحلة شهرية.

 واكدت مصادر مطلعة لـ " بوابة أخبار اليوم " أن الخطوط القطرية ستبدأ تدشين رحلاتها إلى شرم الشيخ اعتباراً من 3 ديسمبر المقبل بواقع رحلتين أسبوعياً بإجمالي 8 رحلات شهرياً.

واضاف المصدر كما ستستأنف الناقلة رحلاتها إلى مدينة الأقصر اعتباراً من 23 نوفمبر المقبل بمعدل أربع رحلات أسبوعياً و 16 رحلة شهرياً و ذلك ضمن جهودها لتعزيز حضورها في مصر .

ومع استئناف الرحلات إلى الأقصر وإطلاق الرحلات الجديدة إلى شرم الشيخ، ستشغّل الناقلة القطرية 34 رحلة أسبوعياً في المجمل إلى مختلف وجهاتها في مصر عبر مطار حمد الدولي.

وسيتيح استئناف الرحلات إلى الأقصر وإطلاق الرحلات الجديدة إلى شرم الشيخ للمسافرين من هذه الوجهات أفضل خيارات السفر إلى أكثر من 140 وجهة عالمياً في آسيا، وأوروبا، والشرق الأوسط، والأمريكيتين.

وعلى جانب آخر، أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن زيادة عدد رحلاتها إلى مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 3 رحلات يومياً اعتباراً من أمس 1 أكتوبر. 

كما أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن استئناف رحلاتها إلى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنوّرة، في المملكة العربية السعودية، وذلك اعتباراً من اليوم الجمعة بواقع 4 رحلات أسبوعيّاً.

ومع استئناف هذه الرحلات، سيتمكّن المسافرون من وإلى المدينة المنوّرة من زيارة أكثر من 140 وجهة في آسيا وإفريقيا وأوروبا والأمريكيتين عبر مطار حمد الدولي.

وستغادر رحلة الخطوط الجوية القطرية رقم/ QR 1174/ من مطار حمد الدولي عند الساعة الواحدة ، وتصل إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي عند الساعة الثالثة و الربع، كما ستغادر الرحلة رقم / QR1175 /من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي عند الساعة  الرابعه والنصف صباحاً، وتصل إلى مطار حمد الدولي عند الساعة السادسة والنصف صباحا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة