تكويد سيارات الأجرة لملاحقة السائقين المخالفين لخطوط السير وتعريفة الركوب بدمياط
تكويد سيارات الأجرة لملاحقة السائقين المخالفين لخطوط السير وتعريفة الركوب بدمياط


تكويد سيارات الأجرة لملاحقة السائقين المخالفين بدمياط

محمد قورة

الأحد، 03 أكتوبر 2021 - 12:03 ص

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط الدكتورة منال عوض محافظ دمياط  أنه نظرا لتكرار شكاوى المواطنين من مخالفة العديد من السائقين لخطوط السير والمبالغة في تعريفة الركوب للتاكسي تم التنسيق مع اللواء حسام بدره مدير أمن دمياط لوضع ملصقات كودية على سيارات الأجرة السرفيس والتاكسى للحد من محاولات التلاعب التى قد يرتكبها بعض السائقين بشأن التعريفة المقررة وأيضاً عدم الالتزام بخطوط السير .

 وعلى الفور قامت ادارة مرور دمياط بقيادة العميد محمد سيف مدير ادارة المرور والمقدم أحمد عبد الباقي رئيس مباحث المرور تم وضع ملصقات كودية على سيارات الأجرة والسرفيس و التاكسى .

ومن جانبه اكد مدير إدارة المرور بأن الملصق يتضمن شعار المحافظة و ارقام مسلسلة بخط واضح وحجم مناسب بحيث يسهل تحديد هوية السيارة من قبل المواطنين ورجال المرور و كاميرات المراقبة.

وأشار سيف إلى أن المنظومة تساهم بشكل كبير فى الحد من معدلات الجريمة والتصدى لأى مخالفات من قبل السائقين و إلزام سائقى سيارات التاكسى بتشغيل العدادات لتحديد الأجرة الفعلية.

وتم تحديد رقم تليفون بغرفة عمليات ديوان عام محافظة دمياط "٠٥٧٢٢٦٤١٢١" لتلقي شكاوى المواطنين على مدار ٢٤ ساعة طوال ايام الأسبوع بالإضافة الي تكثيف الحملات لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين.

اقرأ أيضا | محافظ دمياط تتابع الأعمال الأولية لمشروع إنشاء كوبري بمدخل كفر البطيخ

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة