صورة موضوعية
صورة موضوعية


عمرو درويش: اجتماعات برلمانية الفترة المقبلة لمنافشة تطبيق قانون «السايس»

محمد زين- مصطفى أحمد

الأحد، 03 أكتوبر 2021 - 12:55 ص

قال عمرو درويش عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن اجندة التنمية المحلية مليئة بالقوانين في دورة الانعقاد الثانية بمجلس النواب، مضيفا أن سوف يتم عقد اجتماعات برلمانية لمناقشة تطبيق قانون "السايس".

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامى عمرو خليل عبر برنامجه من مصر المذاع على قناة سى بى سى، أن لجان التنسيقية على مدى أكثر من 3 أشهر تجهز اجندة تشريعية قوية جدا، مؤكدا أن هناك مناقشة لأهم المشاريع منها قانون التصالح على مخالفات البناء واشتراطات المباني وكيف تنفذ الجهات المختصة لتوجيهات الرئيس.

وتابع : "لابد أن يكون دور من المحليات في مكافحة التعدى على مياه النيل.. وغدا بعد انتهاء إجراءات اللجان تبدا اللجان على العمل حتى نبقى على قدرالمسئولية التي حملها الشعب المصرى لنا..  بالإضافة إلى انه يجب تدريب الكوادر المحلية على فهم القانون وتطبيقه".

وأوضح : "هناك مواضيع مهم في الفترة القادمة بالمجلس، وسيتم مناقشة كيفية تطبيق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، وكذلك وفتح ملف أزمة الصيادلة وتكليف المعلمين، وقانون تنظيم بين المالك والمستأجر".

وقدم التهنئة للقاء المصرى في احتفالة اليوم بيوم القضاء، معقبا : "قدموا أروع النماذج وقدموا كذلك شهداء عشان تكون مصر جميلة حاليا".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة