صورة موضوعية
صورة موضوعية


انتشار أمني بعد فتح كوبري الجيزة المعدني

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الأحد، 03 أكتوبر 2021 - 10:33 ص

انتهت الأجهزة التنفيذية بمحافظ الجيزة من أعمال الصيانة لكوبري الجيزة المعدني، وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بقيادة اللواء محمد نصر لبنه مدير المرور بالجيزة، أعادت فتح كوبري الجيزة المعدني أمام حركة السيارات، بعد غلق حارة مرورية فقط لتنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة طبقة الإيبوكسي، وسط تواجد الخدمات المرورية اللازمة لمتابعة حركة المركبات.

بدأت محافظة الجيزة، من خلال مديرية الطرق بالمحافظة، أعمال وضع طبقة الإيبوكسي بكوبري الجيزة المعدني، لتحقيق السيولة المرورية بمسار الكوبري وحفاظا على سلامة المواطنين، خاصة مع بدء دخول فصل الشتاء وسقوط الأمطار وما تحدثه من تأثير لطبقه الطريق.

كما بدأت محافظة الجيزة، في أعمال صيانة الفصول العرضية بكوبري 15 مايو، في إطار الخطة الدورية التي تنفذها المحافظة لصيانة الفواصل العرضية بالكباري لتيسير الحركة المرورية، وذلك تحت إشراف مديرية الطرق بالمحافظة.

وكانت محافظة الجيزة، أعلنت تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة طبقة الإيبوكسي الخاصة بكوبري الجيزة المعدني، لتحقيق السيولة المرورية اللازمة والوصول لأعلى معدلات الأمن والسلامة على الكوبري، في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال فصل الشتاء وموسم هطول الأمطار.

وأكدت المحافظة، أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق جزئي لكوبري الجيزة المعدني من أعلى بواقع غلق حارة مرورية واحدة فقط ولمدة 3 أيام، ابتداء من الساعة الثانية عشرة صباح غد الجمعة، وحتى الساعة الخامسة صباح يوم الأحد الموافق 3 أكتوبر، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة، علما بأنه ستتم أعمال الغلق الجزئي بالتناوب خلال فترة الأعمال دون تعطيل الحركة المرورية.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حي جنوب الجيزة ومدير مديرية الطرق بالمتابعة الميدانية للأعمال واتخاذ اللازم نحو سرعة إنجازها بالتنسيق مع الشركة المنفذة.

ولفتت المحافظة، إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية بنطاق الأعمال بالكامل وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية.

 

اقرأ أيضاً |  حملات مرورية للكشف على القيادة تحت تأثير المخدرات بالقاهرة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة