اجايي
اجايي


شوبير: «أجاي» يلجأ للفيفا بعد أزمته مع الأهلي

أميرة أنور

الأحد، 03 أكتوبر 2021 - 11:14 ص

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، ومقدم البرامج، عن تفاصيل أزمة جونيور أجاي لاعب الأهلي عقب فسخ تعاقده مع الفريق الأحمر.

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية أنه لديه معلومتين في هذا الأمر، الأولى هي توجه أجايي بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"  ضد الأهلي عقب فسخ تعاقده.

وأضاف شوبير أن المعلومة الأخرى تشير إلى أن الأهلي دفع الجزء الأول من مستحقات اللاعب له مشددا أنه حتي في هذه الحالة فإن اللاعب من حقه التقدم بشكوى ضد النادي خاصة وأن بقاء اللاعب في قائمة الانتظار ماهو الا اختراع مصري.

من جانبه، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني تدريباته الجماعية اليوم الأحد استعدادًا للموسم الجديد وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاث أيام بعد نهاية مران الأربعاء الماضي.

ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

من ناحية أخرى، أكد الإعلامي كريم شحاتة، أن التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي على أعتاب رقم تاريخي بعد الاتفاق على تجديد عقده مع ناديه مقابل 1.5 مليون دولار سنويا.

وتابع شحاته في برنامج «كورة كل يوم» المذاع على شاشة قناة «الحياة»، أن معلول سيصبح ثان أغلى لاعب على مستوى الراتب في تاريخ الدوري المصري بعد فرجاني ساسي نجم الزمالك السابق، والذي كان يتقاضي 1.7 مليون دولار سنويا في الزمالك.

وأضاف شحاتة، أن معلول سيصبح أغلى لاعب في الدوري حاليا خاصة بعد رحيل ساسي للدحيل القطري والذي كان قد دخل أيضا في مفاوضات مع معلول بطلب منه عدم التجديد للأهلي ليتم ضمه مجانا في الموسم بعد القادم، إلا أن رغبة اللاعب الأولى هي الاستمرار في الأهلي.

اقرأ أيضًا: اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للموسم الجديد

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة