أبينا البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق  بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك
أبينا البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك


«بطريرك الكاثوليك» يترأس قداس المناولة الإحتفالية بكنيسة العذراء بشبرا

مايكل نبيل

الأحد، 03 أكتوبر 2021 - 01:04 م

 

ترأس البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، قداس المناولة الاحتفالية بكنيسة السيدة العذراء للأقباط الكاثوليك بشبرا، حيث قدمت الكنيسة ستة عشر من أبنائها وبناتها لسر القربان المقدس.

جاء ذلك بمشاركة الأب يوسف أسعد، راعي الكنيسة، والقمص جورج سليمان، راعي كنيسة العائلة المقدسة بالمطرية، وألقى غبطة البطريرك العظة، التي تخللها حوار أبوي مع أبناء وبنات المناولة الاحتفالية، حيث ناقش غبطته أبناءه وبناته فيما تعلموا خلال فترة الاستعداد للمناولة الاحتفالية، مختتمًا القداس والاحتفال بالصلاة والبركة الرسولية الختامية للحاضرين.

وعقب صلاة القداس، أهدى البطريرك الأبناء والبنات المُحتفى بهم هدية تذكارية بهذه المناسبة، كما كرم غبطته أيضًا خريجي المرحلة الثانوية العامة من أبناء وبنات الرعية، بالإضافة إلى التقاط الصور التذكارية. 

اقرأ أيضا | بطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس قداس المناولة الاحتفالية بكنيسة عزبة النخل

وقد ترأس صباح الجمعة، صاحب الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، قداس المناولة الإحتفالية لعدد من أبناء وبنات كنيسة السيدة العذراء والأم تريزا بعزبة النخل.

شارك غبطته في الصلاة الأب يوحنا سعد، والأب متى عبد المسيح، راعيا الكنيسة، كما ألقى البطريرك الكلمة الروحية، التي تخللها حوار أبوي مع أبناء وبنات المناولة الاحتفالية، حيث أوصاهم بمعايشة كل ما تعلموه خلال فترة الاستعداد للمناولة الاحتفالية، كما حثهم على أهمية الحضور للكنيسة باستمرار، موكدًا عليهم بأن يشجعوا عائلاتهم على ذلك.

واختتم القداس والإحتفال بالصلاة والبركة الرسولية الختامية للحاضرين من البطريرك. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة