عمر الشناوي
عمر الشناوي


عمر الشناوي : الناس تصنع قصص خيالية عن حياتى !

أخبار النجوم

الأحد، 03 أكتوبر 2021 - 01:07 م

سما أسامة

رغم الصعود السريع للفنان الشاب عمر الشناوي في الفترة الأخيرة، لكنالتريند الأول الذي حصل عليه كان هجوم من الجمهور على علاقته بالفنان محمد كيلاني، بعد تصريحات كيلاني بشأن طليقته وابنه حمزة، والتي تزوجها عمر وأصبح يربي ابن كيلاني، ورغم أن العلاقة طبيعية بين كل الأطراف، إلا أن البعض صنع قصص خيالية عن الشناوي وكيلاني، وأصبحت أشبه بحقائق على السوشيال ميديا.. في السطور التالية يتحدث الشناوي عن ترينده الأول،ليحدثنا عن علاقته بابن زوجته حمزة، وأيضا بكيلاني، كما تحدث عن أعماله المقبلة.

ما تعليقك بشأن الهجوم الذي حدث من الجمهور بعد تصريحات الفنان محمد كيلاني عنك وعن طليقته وزوجتك هند؟

صدمت من الهجوم، فهو لم يكن منطقي وغير مبرر ولا يوجد فيه شيء من الأخلاق والإحترام،ولم أتوقع أن تفكر الناس بهذه الطريقة.

 هل كان هناك صداقة تجمعك بالفنان محمد كيلاني قبل زواجك بهند؟

 هي مجرد شائعات ظهرت عند زواجي،فقال الناس أننا كنا أصدقاء وإني خطفت هند من محمد،لكنى إلتقيت محمد قبل كتب كتابي أنا وهند بـ4 أيام، وكانت أول مرة أقابله في حياتي، ولإنني في تلك الفترة كنت غير متابع للدراما فلم أكن أعرفه ، لكن عندما حكت لي هند عن عمله بحثت وبدأت في التعرف عليه، ثم ألتقينا مجددا وتعرفنا أكثر عندما كنا نصور مسلسل “كارما”.

 ما طبيعة العلاقة بينك وبين حمزة ابن زوجتك؟

حمزة يعيش معي أنا وهند تقريبا 5 أيام أسبوعيا، ويذهب يومين إلى والده، وصدمت من تعليقات الناس التي تقول “أنت راجل علشان تسيب أبنك يتربى في بيت واحد تاني”، فهذا الأمر غير صحيح، بل هو يعيش في بيت أمه، وليس من الرجولة حرمان الابن من أمه.

صرحت سابقا في أحد اللقاءات أنك تحب الكتابة وبدأت في كتابة بعض القصص على الورق.. هل يمكن أن نرى أعمالك على الشاشة؟ 

سيحدث ذلك قريبا، فأنا أعمل على هذا المشروع، وبدأت بالفعل في كتابة فيلم ومسلسل، لكن لم أنتهي بعد من كتابتهما.

 بماذا تصف تجربتك في التمثيل؟

التمثيل تجربة جديدة بالنسبة لي، فمسيرتي لا تتخطى الـ4 أعوام فقط،ومازلت أتعلم وأكتشف نفسي،والتمثيل بالنسبة لي تجربة تملئ فراغي و”تشغل عقلي”، فأنا لا أحب الفراغ، لكني لازالت في مرحلة البدايات بالنسبة لأي فنان. 

 هل مستمر في عملك كمهندس؟ 

نعم مستمر، بجانب التمثيل.

   ما الدور الذي تتمنى تقديمه؟

 “أي دور جديد أكون متحمس ليه أتمنى تقديمه”، ويجب أن تكون شخصية مختلفة وجديدة لم أقدمها من قبل، فأنا أحب التغيير والتجديد.

ما الأعمال التي تقوم بتحضيرها الآن؟

أقوم بتصوير مسلسل دليلك الذكي للطلاق مع الفنانة إنجي المقدم، وهو مسلسل من 45 حلقة،ومن المفترض أن يتم عرضه على منصة “شاهد” وقناة”mbc”، ويتناول العمل وجهة نظرة الكاتبة للطلاق، والتي تجسدهاإنجي،وأقدم دور زوجها، بينما العمل بشكل عام يتحدث عنالطلاق والعلاقات فيما بعد الطلاق، وتأثيره الأطفال والمحيطين بالأسرة،ويشارك في بطولة العمل أيضا هيدي كرم وإنجي أبو زيد وجيهان الشماشرجي، والعمل إخراج مصطفى أبو سيف، ولم يتم يتحدد موعد عرض المسلسل حتى الآن.

  ما سبب عدم طرح فيلم الهجان؟ ومتى سيتم طرحه؟ 

لم أسمع بخصوصه أي شئ في الفترة الأخيرة، ولا عن أسباب عدم طرحه،وما أعرفه أنه يوجد مشاكل إنتاجية، وخلافات بين المنتجين،وقد يكون هذا سبب عدم طرح الفيلم،والعمل تدور أحداثه في إطار إجتماعي أكشن، ويشارك في بطولته مجموعة من الشباب، على رأسهم وائل عبد العزيز ونهى عابدين وأحمد عبد الله، والعمل إخراج مرقص عادل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة