صورة موضوعية
صورة موضوعية


حجز دعوى تنازل نائبة عن سبها على مواقع التواصل الاجتماعي لـ ٧ نوفمبر

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 03 أكتوبر 2021 - 01:52 م

 

عصام عمارة 

شهدت المحكمة الاقتصادية بطنطا بمحافظة الغربية دائرة جنح مستأنف اليوم الأحد، قيام المهندسة آمال عبدالحميد نائبة البرلمان عن القائمة الوطنية لائتلاف الأحزاب المصرية وأمينة المرأة بحزب الشعب الجمهوري والمقيمة بمدينة كفرالزيات بتقدمها بطلب للمحكمة للعفو عن المدعو م ش ٤٧ سنة  بمدينة كفرالزيات صاحب صفحة على فيسبوك.

جاء ذلك بعد صدور حكم من المحكمة بحبسه لمدة عامين وتغريمه ٣٠٠ ألف جنيه و٤٠ ألف وواحد على سبيل التعويض المؤقت وقضائه نحو ٤ شهور في الحبس مراعاة لظروف أسرته وأولاده بعد اساءته لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وحضرت نائبة البرلمان وأسرة المتهم وأحمد مسعود المستشار القانوني لنائبة البرلمان إلى المحكمة وقدم طلبا لرئيس محكمة جنح مستأنف الاقتصادية بطنطا للتنازل والعفو عن المتهم الذى اساء إلى نائبة البرلمان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بعبارات سب وقذف لها وأسرتها.

 

وطلبت من المحكمة استعمال منتهى الرأفة مع المتهم ورجائها بوقف تنفيذ العقوبة خشية وحرصا على مستقبل اولاده ورأفة بأسرته وإكراما لوالدته المسنة وتقديرا وتوقيرا لكل من طلب منها الصفح والمغفرة على الاساءة التى بدرت منه تجاهها وتجاه أسرتها

وأمام ذلك قرر رئيس محكمة جنح مستأنف الاقتصادية حجز الدعوى للحكم جلسة ٧ نوفمبر مع استمرار حبس المتهم.

 

اقرأ أيضا| لسبه نائبة في البرلمان.. الحبس عامين وغرامة 340 ألف جنيه لعاطل بالغربية

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة