صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


العثور على جثة مسن متحللة داخل منزل بكفرالزيات

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 03 أكتوبر 2021 - 01:53 م

 عصام عمارة 

عثر أهالي منطقة السلخانة بدائرة مركز شرطة كفرالزيات بمحافظة الغربية على جثة رجل مسن في حالة تعفن بإحدي الشقق السكنية وتم إبلاغ الشرطة التي انتقلت إلى موقع البلاغ.


كان  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية  قد تلقى إخطارا من العميد محمد شبل مأمور مركز شرطة كفرالزيات بورود بلاغ بالعثور على جثة شخص في العقد السابع من العمر في حالة تعفن بمدينة كفرالزيات 

وعلي الفور انتقل الرائد أحمد شيحه رئيس مباحث  مركز شرطة كفرالزيات  ومعاونوه ، وتبين من المعاينة الأولية وفاة شخص يدعي «محمد. ح. ع. ح» 77 عاما ومقيم بمنطقة السلخانة في حالة تحلل كاملة ومقيم بمفردة

وبسؤال «أشرف. م.ح» 49 عاما، نجل المتوفى، ويعمل صاحب محل كمبيوتر، أكد أنه لم يشاهد والده منذ ه أيام ولايرد على تليفونات وأثناء ذهابه إلى منزل والدة بصحبة جاره  للاطمئنان عليه قاموا بكسر باب الشقة وتم اكتشاف الجثة نتيجة رائحة كريهة صادرة من الشقة وتم  إبلاغ الشرطة ونقله لمشرحة مستشفي طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة.

وحرر محضر بالواقعة النيابة وقرر المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفرالزيات تشريح الجثة وطلب تقرير مفصل من الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة .

اقرأ أيضا| بعد 4 ايام من غرقه.. انتشال جثة شخص مجهول الهوية بفرع النيل بالبحيرة 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة