السنجاب السنجاب

«سنجاب» يحول سيارة أمريكي لمخزن جوز 

هناء حمدي الأحد، 03 أكتوبر 2021 - 02:42 م

مشاهد السنجاب الذي يحاول الاحتفاظ بحبة البندق وجبته التي يمتلكها لاستقبال موسم الشتاء في فيلم الانيميشن " Ice Age" واحدة من أكثر المشاهد الممتعة، فبالنسبة لهذا السنجاب حبة البندق هي أمانة في بياته الشتوي الذي يضمن بقائه على قيد الحياة.

لذلك يدافع عنها بكل ما يمتلك من قوة ولكن تحول هذا المشهد إلى حقيقة من سنجاب بري جمع ٤٣ صندوق من الجوز في سيارة مالك الشجرة .

نشر أمريكي يدعى بيل فيشر أحد سكان مدينة غراند فوركس الأميركية مأساته عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك مع سنجاب بري احمر يستوطن حديقته منذ عام ٢٠١٣ ليتفاجأ وبعد 4 ايام من عدم استخدامه لسيارته ان السنجاب حولها إلى مخزن شتوي لجمع الجوز .

يمتلك بيل شجرة جوز كبيرة في حديقته يعتمد عليها السنجاب كل خريف في جمع طعامه الشتوي منها ويبحث بعدها عن مكان مناسب لاخفائها ولم يجد سوى سيارة بيل البالغة من العمر 56 عام كأفضل مكان للتخزين.

واضطر بيل كل خريف في قضاء عدة ساعات لإخراج الجوز من محرك السيارة وتحت أقواس العجلات وخلف المقود ومن أبواب السيارة ولأنها حكاية كل خريف حاول بيل بكفى الطرق من منع السنجاب من استخدام سيارته حتى أنه اضطر لرش السيارة بمزيج من الفلفل ولكن بائت كل محاولاته بالفشل.

ويتفاجأ هذا الخريف بالجمع الأكبر من الجوز في سيارته والتي تركها دون استخدام 4 ايام وعند تشغيلها سمع صوت غريب بالمحرك ليكتشف مئات الحبات من الجوز والتي بلغت 148 كيلوجرام وتمكنت من ملئ أكثر من 42 صندوق ليضطر بعدها تفكيك السيارة كاملة ولمدة يومين من العمل لإخراج الجوز . 

وعلق بيل قائلا: "مرحبا، تعال واحصل على الجوز الأسود الطبيعي! 148 كيلوجرام من الجوز.. 42 صندوق متاح قطفها سنجاب أحمر أسرع فالعرض متوفر بشكل محدود لأنني سمعت أن ساكن الشجرة الفروي الذي يعمل بجد قد يتقاعد قريبا لأسباب صحية!".

 

 


 

الاخبار المرتبطة

الحكم بالسجن على رجل قطع «عجلا حيا» الحكم بالسجن على رجل قطع «عجلا حيا» الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 06:03 م
هل تكره شرب الماء؟.. إليك حلول سحرية هل تكره شرب الماء؟.. إليك حلول سحرية الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 05:41 م

 

«ملكات الشطرنج» «ملكات الشطرنج» الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 05:39 م
«بورسعيد السينمائى» فبراير القادم «بورسعيد السينمائى» فبراير القادم الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 05:36 م

الأكثر قراءة


 

 


 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة