رجل الاعمال نجيب ساويرس
رجل الاعمال نجيب ساويرس


نجيب ساويرس لجمهوره: «تعبت من طلبات الناس»

أحمد يحيى

الأحد، 03 أكتوبر 2021 - 03:24 م

 

عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي «تويتر» غرد رجل الأعمال نجيب ساويرس لجمهوره قائلاً: «تعبت من طلبات الناس .. كل ما أخدم كل ما تزيد الطلبات ويزيد العشم .. وترهقني.. فيصبح وقتي غير ملكي ولا أجد وقت لنفسي وعملي وعائلتي ! حتي أثناء مرضى.. محدش بيصبر علي طلبه».

ليتفاعل مستخدمو «تويتر» مع التغريدة المتداولة عبر حسابه بتعليقات تحمل الدعاء «ربنا يقويك وتقدر تخدم كل الناس»
واخر علق بالنصيحة قائلاً: «حدد لعمل الخير أوقات أوقات محددة بالشهر، مثلاً أول ثلاث أيام من كل شهر لتلقي طلبات المساعدات والخير». 

وآخرى علقت ضاحكة: «لا ياعم انا مش هطلب طلبات غير أن عايزة اشتغل بس كده ولو شفت وشي تاني ابقي ارفدني»

وعلي صعيد آخر، تصدر رجل الأعمال نجيب ساويرس، محركات البحث وموقع التواصل الاجتماعي الشهير «فيس بوك»، عقب ظهوره مرتديا تي شيرت بكم باللون البيج الفاتح، مرسوم عليه شخصية «بطوط» الشهيرة، وهو ما خطف أنظار المتابعين بشكل كبير، خاصة أن الرسومات المطبوعة عليه دائما ما ارتبطت في الأذهان بالأطفال، حيث يحمل صورة «سوسو ولولو وتوتو»، أبناء شقيق «عم بطوط» شخصية ديزني الشهيرة، لتزداد التساؤلات عن تفاصيل إطلالة رجل الأعمال الشهير، نجيب ساويرس، وسعر التيشيرت الذي ظهر به.

وبلغ سعره نحو 1700 دولار أمريكي، أو ما يعادل 26 ألفًا و690 جنيهًا مصريًا، ليصبح التيشيرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا.

مما دفع مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل مع الصور المتداولة لرجل الأعمال المصري بشكل فكاهي، مشيرين إلى السعر الذي يبلغ أضعاف مرتب البعض في شهور عدة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة