صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تحويلات مرورية بشارع يوسف عباس بمدينة نصر 

باسم دياب

الأحد، 03 أكتوبر 2021 - 04:38 م

قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كمرات المونوريل بشارع يوسف عباس في مدينة نصر لمدة 15 يومًا، وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

اقرا أيضا|حبس مقاول بتهمة قتل شاب في مشاجرة بالمرج 

وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة، وتسيير الحركة المرورية، وذلك تزامنًا مع تنفيذ أعمال رفع كمرات المونوريل بشارع يوسف عباس بالقاهرة للقادم من شارع على أمين إتجاه طريق النصر (استكمال التحويلات المرورية المنفذة والخاصة بأعمال إنشاء المحطة) بالوصلة من شارع السوق وحتى طريق النصر.


ويستلزم الغلق مع تنفيذ تحويلات مرورية بشارع يوسف عباس للقادم من شارع على أمين تجاه طريق النصر يسلك يمينًا شارع إسماعيل القباني والدوران والعودة تجاه شارع الطيران فيمينًا شارع الطيران وصولًا لطريق النصر، لمدة 15 يوم ليلًا ونهارًا إعتبارًا من يوم الأحد الموافق 3/10/2021 دون تعطيل للحركة المرورية. 


وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة