كيروش والجهاز الفنى في لقطة من تدريب المنتخب الأخير
كيروش والجهاز الفنى في لقطة من تدريب المنتخب الأخير


صلاح يصل غداً.. وجمعة ينفى علاقة قرار الاستبعاد بكأس العرب

«كيروش» يدافع عن نفسه في مؤتمر صحفي غدًا

وليد هاشم

الأحد، 03 أكتوبر 2021 - 05:11 م

يعقد كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطني، مؤتمرًا صحفيا مصغرًا غداً الإثنين مع بدء التجمع الدولي، وذلك قبل مران الفريق، يتحدث فيه عن استعدادات الفريق للقائي ليبيا المحدد لهما الجمعة المقبل والثلاثاء الموافق 12 أكتوبر الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.

ويتحدث كيروش، عن اختياراته ولماذا تم ضم أو استبعاد بعض اللاعبين وتحديد معالم خارطة طريق الفراعنة.. والمتوقع أن يقدم تبريرات تفصيلية عن استبعاد محمد مجدي أفشة ومحمد شريف ومصطفى محمد.

ومن المقرر أن يصل إلى القاهرة غداً الاثنين محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي، بالاضافة إلى زميله أحمد حجازي وباقي المحترفين.

ونفى وائل جمعة مدير المنتخب الوطنى ما تردد عن وجود علاقة بين القائمة المبدئية المعلنة لخوض بطولة كأس العرب، واستبعاد بعض اللاعبين من قائمة مباراتى ليبيا.

وقال جمعة إنه يجب غلق ملف شارة قيادة الفراعنة، موضحا أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى سيحمل الشارة حتى فى وجود أحمد فتحى نجم بيراميدز والأخير تقبل الأمر.

وأشار إلى أن اختيارات كيروش جاءت وفقا لرؤيته، مع العلم أن الدورى لم ينطلق بعد وبالتالى كل الأمور قابلة للتغيير فى الاختيارات.

وطالب جمعة بدعم الجمهور وعدم التحدث فى كل الاختيارات ودعم المنتخب فى هذه المرحلة الصعبة.

وكشف أنه أجرى اتصالا هاتفيا هو وكيروش بالمستبعدين كلهم وأخبرهم بأنه سعيد بهم، لكن مدة الاختيار في المنتخب محدودة والاختيار الثاني له حساب آخر.. وأضاف أن كيروش أكد لهم أن باب المنتخب مفتوح أمامهم وهو مميز جدا في التواصل معهم ويحافظ على اللاعبين.

وتضم قائمة الفراعنة 24 لاعباً هم: محمد الشناوى و محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحى فى حراسة المرمى و أكرم توفيق وأحمد فتحى ، أحمد حجازى وباهر المحمدى ، محمود حمدى «الونش» وياسر ابراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف فى الدفاع ومحمد الننى وعمرو السولية ، طارق حامد وحمدى فتحى و أحمد سيد «زيزو» ومحمد صلاح ، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحى وعمر مرموش فى الوسط وأحمد حسن «كوكا» ومصطفى محمد فى الهجوم.

واستبعد كيروش الثلاثي محمد شريف ومحمد مجدى أفشة ومصطفى فتحي، وجاءت قائمة المستبعدين كالتالى: على جبر وأحمد توفيق و كريم حافظ وسام مرسى و محمد مجدى أفشة ومهند لاشين و مصطفى فتحى و أحمد سمير و محمد شريف و أحمد ياسر ريان.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 

 
 
 
 
 

مشاركة