صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بسبب خصومة ثأرية.. مصرع عامل بطلق ناري بأطفيح

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الأحد، 03 أكتوبر 2021 - 07:49 م

 

لقي عامل مصرعه بطلق ناري، بسبب خصومة ثأرية في أطفيح، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرا أيضا|السيطرة على حريق في شقة سكنية بمدينة نصر

البداية عندما، تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة إطلاق النار عليه بأطفيح.


وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين مقتل عامل بسبب خصومة ثأرية بين أفراد عائلته وعائلة أخرى، وتمكن رجال المباحث من القبض على مرتكبي الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق. 


في سياق آخر، أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، بتشريح جثة شاب قتل فى مشاجرة بمنطقة أبو النمرس، بسبب معاكسة فتاة خلال حفل زفاف.

وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به؛ للوقوف على ظروف وملابسات مقتله، كما طلبت جهات التحقيق تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ لاستكمال التحقيقات.


وكشفت التحقيقات الأولية، أن مشاجرة نشبت بين المجنى عليه وآخرين، بسبب دفاعه عن فتيات من عائلته تعرضن للمعاكسة من جانب المتهمين بقتله خلال المشاجرة، أثناء حفل الزفاف.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مصرع شاب أصيب في مشاجرة بمنطقة أبو النمرس، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المجني عليه يدعى "مصطفى" طالب بأحد المعاهد، أصيب بحجر بوجهه ألقاه عليه أحد الأشخاص، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابة التي لحقت به.

وذكر شهود عيان أن المجني عليه كان بحفل زفاف، وتعرضت فتيات من عائلته لمعاكسة من جانب بعض الأشخاص فتدخل للدفاع عنهن، ومنع المتهمين من التحرش بهن فنشبت مشاجرة، شهدت إلقاء حجارة عليه أصيب خلالها بوجهه، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، وتم ضبط المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة