السيدة - الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف
السيدة - الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف


سيدة تتبرع بنصف مليون جنيه ومنزل لصالح صندوق المساهمات المجتمعية ببني سويف

حمدي علي

الأحد، 03 أكتوبر 2021 - 11:57 م

استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الحاجة رئيسة إبراهيم قطب عبد الفتاح، والتي تبرعت بمنزل تمتلكه بقرية الشيخ علي التابعة لمجلس قروي بياض العرب شرق النيل، بجانب تبرعها بمبلغ 480 ألف جنيهاً، لصالح صندوق المساهمات المجتمعية بديوان عام المحافظة.

جاء ذلك في حضور اللواء جمال مسعود السكرتير العام، والمحاسب محمد عطية  مدير عام الشئون المالية بالديوان العام.

وأعرب المحافظ خلال لقاءه بالحاجة «رئيسة» عن سعادته برؤية ومقابلة هذا النموذج الوطني، والذي ينتمي إلى النماذج الرائعة الوطنية التي جسدتها المرأة المصرية عبر كل العصور.

اقرأ أيضا| الكشف وتقديم العلاج لـ 900 مواطنا في قافلة طبية ببني سويف 

وأثني المحافظ على وعي المواطن السويفي وانتمائه لبلده ومساهماته في الدفع بجهود الدولة التنموية، حيث يجسد ذلك خطوات عملية في إطار توجيهات القيادة السياسية بالعمل بروح الفريق الواحد، وأهمية التكامل بين الجهود الرسمية والمجتمعية لتسريع وتيرة التنمية في مختلف القطاعات.

ومن جانبها أكدت الحاجة «رئيسة »على أن هذا العمل وهذه المساهمة تبتغي بها وجه الله سبحانه وتعالى من خلال خدمة بلدها، وأن تساعد بقدر استطاعتها المحافظة في توفير احتياجات المواطنين، مؤكدة حرصها وعدم تأخرها مطلقاً عن خدمة بلدها وأهلها.

يذكر أن المحافظة أعدت وثيقة لتوحيد جهود العمل الأهلى فى دائرة المحافظة بمشاركة 40 جمعية ومؤسسة مجتمعية، وانطلاقاً من الإيمان الراسخ بأهمية الدور التنموى والخدمى الذى ينفذه المجتمع المدنى، وبهدف تعظيم ذلك الدور المحورى فى مختلف المجالات،

 

وقد جرى تشكيل لجنة لتوحيد جهود العمل الأهلي برئاسة  بلال حبش نائب المحافظ، وقد تواصلت اللقاءات بكل الجمعيات المتواجدة بالمحافظة، وتمت مناقشة العديد من الموضوعات والآليات لتعظيم دور المجتمع المدنى وتحقيق التكامل فيما بينهم  ولذلك تم اعداد هذه الوثيقة لتكون بمثابة مرشدا وموجها ومنظما لعمل اللجنة والتى وقع عليها ممثلو الجمعيات والمؤسسات الأهلية ببني سويف.

الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة