إجراء 322 عملية و إستقبال 400 بالطواري بملوي التخصصي خلال 30 يوم
إجراء 322 عملية و إستقبال 400 بالطواري بملوي التخصصي خلال 30 يوم


إجراء 322 عملية واستقبال 400 حالة بالطواري في مستشفى ملوي التخصصي خلال 30 يوما

وفاء صلاح

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 - 02:02 ص

أعلن الدكتور محمد عبدالحكيم مدير مستشفي ملوي التخصصي، جنوب المنيا، عن إحصائية العمليات التى تمت بالمستشفى خلال شهر سبتمبر 2021.

وتم إجراء 9 عمليات مخ وأعصاب، 54 عملية قسطرة، 117 عملية نساء وتوليد، 25 عملية أنف وأذن، 37 عملية عظام، 80 عملية جراحة عامة، استقبال 400 بقسم الطوارئ.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، تحت إشراف الدكتورة مها إبراهيم، رئيسه أمانه المراكز الطبية المتخصصة.

وجدير بالذكر، نجح فريق جراحات المخ والأعصاب بمستشفى ملوى التخصصي جنوب المنيا، من استئصال كيس سحائي بالحجارة الخلفيه للمخ لرضيع عمرها اقل من شهرين وهي من الحالات النادرة في جراحات المخ والاعصاب.

وفى هذا السياق، توجه الدكتور محمد عبد الحكيم مدير المستشفي بالشكر  الطاقم الطبي والتمريض وفريق التخدير، مؤكدًا أن المستشفى تسعى دائما لتقديم أفضل الخدمات الطبية المتاحة لديها، في ضوء تعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة وتحت إشراف، الدكتورة مها إبراهيم رئيسه الأمانة المراكز الطبيه المتخصصه.

ويشار إلى أن  مستشفى ملوى التخصصي، قد أعلنت عن إنقاذ طفل يبلغ من العمر خمسة عشر عاما، بعد خضوعة لعملية هي الأولى من نوعها في محافظة المنيا «نزيف بالمخ خارج الام الجافيه» فوز وصول الطفل إلى المستشفى متأثرًا بإصابته إثر تعرضه لحادث.
اقرأ أيضا | حبس صاحب منزل وعامل بتهمة التنقيب عن الأثار بمنشأة ناصر 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة