صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


استمرار معرض أهلاً مدارس بالمحافظات حتى الأسبوع المقبل

عبير حمدي

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 - 02:44 ص

يستمر معرض أهلا مدارس بالجيزة والكائن بشارع فيصل الرئيسي ، أرض المطاحن بالطالبية، حتى التاسع من الشهر  الجاري ، بالإضافة إلى استمرار ما يقرب من 20 معرض آخرين داخل 11 محافظة في استقبال المواطنين الراغبين في شراء مستلزمات العام الدراسي، حيث تقدم معارض أهلا مدارس على مستوى الجمهورية جميع مستلزمات المدارس بتخفيضات 30% وتصل إلى 40 لبعض المنتجات.

و تتضمن أقسام المعرض الأدوات المكتبية، الملابس و الزي المدرسي، الأحذية والشنط ، أجهزة الحاسب الآلي، وبعض المنتجات الغذائية التي يحتاج إليها أفراد الأسرة المصرية خلال الموسم الدراسي، وجميع المنتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية.

ويقام معرض الجيزة على مساحة 1000 متر مربع، بمشاركة  50 عارضًا من أعضاء الاتحاد العام للغرف التجارية، تتنوع منتجاتهم  ما بين الملابس والشنط والأحذية، والأدوات المكتبية، والحاسب الالي وجميع المستلزمات التي تحتاج إليها الأسرة المصرية خلال فترة الدراسة ، وذلك  بأسعار مخفضة، وتقل عن سعر الجملة ، بسعر المصنع.

وشددت وزارة التموين والتجارة الداخلية على ضرورة الإلتزام بارتداء الكمامات وكذلك قياس درجة حرارة الزائرين، وذلك في إطار تطبيق  الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشى وباء كورونا.

واتسمت معارض أهلا مدارس  بالتنظيم الجيد  حيث يتم تخصيص جناح لكل نوع من السلع ، مما ييسر على المواطنين  عمليات التجول بالمعرض و الشراء، وعمل ممرات داخلية تسمح بسهولة التنقل ، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق جميع الاجراءات الاحترازية لمواجهة تفشى وباء كورونا، والتأكيد على ارتداء الكمامات وكذلك قياس درجة حرارة الزائرين.
جدير بالذكر أن  معرض أهلا مدارس الرئيسي  بأرض المعارض، بمدينة نصر انهي فعالياته مساء السبت الماضي  الموافق 2 من اكتوبر الجاري، بينما تستمر المعارض الفرعية بالمحافظات، والتي تجاوزت الـ 20 معرض تقريبا، داخل 11 محافظة ، وفقا لتاريخ افتتاحها ،والموعد المقرر لاستمرار المعرض.

وبلغت نسبة التخفيضات على جميع مستلزمات المدارس، والتي تتنوع ما بين أدوات مكتبية ، وشنط وأحذية ، وملابس وأغذية، وأجهزة حاسب آلي، بالإضافة إلى المطهرات والكمامات حوالى 30% وتتجاوز هذه النسبة على بعض المنتجات .

اقرأ أيضا| بتخفيضات تصل لـ ٣٠٪؜.. محافظ الفيوم يفتتح معرض أهلا مدارس

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة