يوما بعد يوم يؤكد المصريون أنهم وطنيون حتي النخاع محبون ومخلصون لوطنهم يسارعون لمساندته للخير مثلما يقفون معه وقت الشدائد وهو ما أكدته الاستجابة السريعة من المصريين علي مختلف مستوياتهم لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية «صبح علي مصر بجنيه» التي اطلقها في خطابه بمناسبة الرؤية المستقبلية مصر 2030 للمساهمة في صندوق «تحيا مصر» فخلال ساعات قليلة من انتهاء الرئيس من خطابه - الذي أري أنه خطاب بطعم ثورة 30 يونيو - انهالت الرسائل علي صندوق «تحيا مصر» لتصل الي عدد غير مسبوق يحقق دخل قدره 2 مليون جنيه خلال ساعات، كما تصدر مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» و «فيس بوك» هاشتاج «صبح علي مصر بجنيه» يحث الجميع بمنتهي الحب والمشاعر الفياضة علي المساهمة في دعم المبادرة.
الاصدقاء والزملاء والجيران وأفراد الاسرة نقلوا لي مشاعر الحب الصادق للوطن وهم يسارعون ويتبارون في ارسال الرسائل وكم كان تأثري بالغا عندما قدمت لي «صفاء» وهي السيدة التي تساعدني في اعمال المنزل تليفونها قائلة: عايزة اتبرع لمصر وكانت سعادتها غامرة عندما ارسلت لها الرسالة.. همه دول المصريين بحق أولاد البلد الجدعان اللي نفسهم بلدهم تبقي أم الدنيا.
ما أحلاك يا مصري وانت تشارك في علاج اخوتك غير القادرين من فيرس سي وتوفر المسكن اللائق للشباب.. وانت تساهم في تمويل العشوائيات والقري المعدمة بمختلف المحافظات إلي مناطق سكنية متطورة، كل ذلك من خلال مساهمتك في صندوق «تحيا مصر».
ولكل المصريين المخلصين المحبين لوطنهم الذين يزرعون الأمل في القلوب ويشاركون في صنع مستقبل أفضل لمصر أقول.. فخورة بكم.