سلة الاهلي
سلة الاهلي


8 مواجهات قوية بالبطولة العربية لكرة السلة للأندية

أميرة أنور

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 - 10:37 ص

تستأنف اليوم الاثنين فعاليات منافسات البطولة العربية للأندية لكرة السلة رقم 33 التي تستضيفها مدينة الإسكندرية بتنظيم من نادي الاتحاد السكندري حتى التاسع من أكتوبر الجاري.

تبدأ اللقاءات المقامة على صالة برج العرب بلقاء الزهراء التونسي والوكرة القطري في الساعة الواحدة ظهرًا، ثم لقاء الميناء اليمني واتحاد الفتح العربي في الساعة الثالثة، والشارقة الرياضي واليرموك الرياضي في الساعة الخامسة، ثم يقام لقاء الاتحاد السكندري ونظيره البليدة الجزائري في الساعة السابعة.

وعلى صالة الاتحاد السكندري يقام لقاء الغرافة القطري والبطائح الرياضي في الساعة الواحدة ثم لقاء شعب حضرموت ووداد بوفارك  في الساعة الثالثة، يليه لقاء الفتح السعودي والنادي الاهلي في الساعة الخامسة ثم لقاء بيروت اللبناني والكويت الرياضي في الساعة السابعة.

وتقام مباريات الأولي والثانية بصالة برج العرب، بينما تقام مباريات المجموعة الثالثة والرابعة علي صالة الاتحاد السكندري.

وتشهد النسخة الحالية رقمًا قياسيًا في المشاركة هو الأعلى في تاريخ المسابقة، حيث يشارك 18 فريقًا هي أندية الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، الشارقة والبطائح من الإمارات، الكويت واليرموك من الكويت، الميناء وشعب حضرموت من اليمن، الغرافة والوكرة من قطر، اليوناني من السودان، الزهراء الرياضي من تونس، المنامة البحريني، بيروت اللبناني، الفتح السعودي، اتحاد الفتح المغربي، وداد بوفاريك وأسرة سريع مدينة بليدة من الجزائر واعتذر كل من الكرامة السوري وخدمات البريج الفلسطيني.

وتم توزيع الفرق على 4 مجموعات بواقع 4 في مجموعتين و5 في المجموعتين المتبقيتين بحيث تقام مباريات الدور التمهيدي على صالتي نادي الاتحاد وبرج العرب بطريقة الدوري من دور واحد ثم يتأهل فريقان من كل مجموعة لدور الثمانية الذي ستقام مبارياته اعتباراً من 6 أكتوبر في برج العرب بلقاء الأول مع الثاني من كل مجموعة على أن يكون 5 أكتوبر هو يوم الراحة الوحيد.

اقرأ أيضًا: بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة تمهيدًا للسفر إلى السعودية | صور

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة