إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي


خاص| إيناس الدغيدي: عندي خبرة طويلة وممكن اشتغل بدون أجر

هشام خالد السيوفي

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 - 12:09 م

أعربت المخرجة إيناس الدغيدي، على حضورها فعاليات ندوات تكريم المخرج عمر عبد العزيز وعلي بدرخان، في الدورة الـ 37 من مهرجان الإسكندرية والتي إنتهت الخميس الماضي.

وأكدت إيناس الدغيدي، خلال لقائها مع "بوابة أخبار اليوم"، على أنها هي وجيلها لديهم الخبرة الطويلة في عالم الإخراج وقالت "لازم نوصل صوتنا فنحن نختلف عن المنتجين فهم يسعون إلي المال ونحن نسعى وراء القيمة ولا نسعى وراء المناصب ومن الممكن أن نعمل بدون أجر من أجل القيمة الفنية".

وضحت إيناس الدغيدي، سر تجاهل سوق السينما من ناحية المنتجين والفنانين لها، فقالت "لأن سوق السينما حاليا فيه نوعية أفلام معينة أكشن أو كوميدي درجة عاشرة، واصبحنا في زمن النجم هو الذي يختار مخرج العمل وليس العكس". 

وكشفت إيناس الدغيدي، مصير فيلمها الجديد الذي كانت تحضر له منذ عامين، والذي يتحدث عن زنا المحارم، وقالت حتى الأن لم يحدث أي جديد ومفيش منتج عايز ينتجه وهو يتحدث عن بنات عاشوا في هذه الفترة ونفسيتهم ومعاملتهم مع المجتمع وهو موضوع مهم جداً وفكر مختلف، والمنتجين بيقولولي ليه هتدخلينا في مشاكل.

وشهد حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، تكريم المخرج علي بدرخان، والمخرج عمر عبد العزيز والكاتبة كوثر هيكل، الناقدة خيرية البشلاوي، الفنان خالد الصاوي، الفنانة سلوى خطاب. 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة