خالد الغندور
خالد الغندور


خالد الغندور يثير الجدل بفيديو قديم لافشة عن محمد صلاح

أميرة أنور

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 - 02:41 م

 

أثار خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج الجدل بنشره فيديو لمحمد مجدي افشة لاعب النادي الأهلي يتحدث فيه عن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي ليفربول الانجليزي.

وتحدث أفشة خلال تصريحات تليفزيونية منذ فترة كبيرة عن محمد صلاح مؤكدًا أنه لاعب غير موهوب في الكرة ولكنه لاعب ذكي.

وعلق الغندور على فيديو أفشة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":

"من وجهة نظري تصريح خانه التوفيق من لاعب زميل في المنتخب و هيتقابل معه في كثير من المناسبات  و خصوصا ان كلامه علي واحد من افضل لاعبي العالم والكلام ده نتركه  للمحللين او اللاعبين القدامي حتي لو تقييمهم غير سليم لكن اللاعب لا يقول  رأبه في زميل   و مين الزميل اللي مش موهوب افضل لاعبي العالم و مجرد معلومة لا يوجد لاعب دماغه فقط تنجحه بدون موهبة و خصوصا عندما يصل لهذه المكانة العالمية و ايضا اهدافه الاسطورية التي تدل علي موهبة خارقة و ليست سرعة فقط".

 

وواصل النجم  المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول تألقه رفقة الريدز خلال الموسم الجاري بعدما سجل هدفا وصنع أخر خلال تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بهدفين لكل فريق في الجولة السابعة من "البريميرليج"، والتي ظهر خلالها الفرعون المصري بمستوى متميز للغاية.

وساهم محمد صلاح في 12 هدفا بمختلف البطولات رفقة ليفربول خلال الموسم الجاري سجل 9 وصنع 3 حتى الآن ليصبح أكثر لاعب في الدوري الإنجليزي ساهم بأهداف هذا الموسم. 


الجدير بالذكر أن محمد صلاح نجح في تسجيل الأهداف في أول 7 مباريات في البريميرليج مع ليفربول في موسمين متتاليين،موسم 2020\2021، والموسم الجارى 2021\2022.


ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة رقم 15 في المركز الثاني فيما ظل السيتي في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.


ونال محمد صلاح إشادة نجوم كرة القدم العالمية بعد تألقه في مباراة مانشستر سيتي الأخيرة، ومن جانبه نشر الاسباني سيسك فابريجاس تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، علق خلالها على هدف صلاح فى شباك مانشستر سيتى قائلًا: "نرفع القبعة مو ".


وكان بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أشاد بالمستوى الذي ظهر عليه الفرعون المصري وقال في تصريحاته عقب المباراة : "لم أرَ شيئًا كهذا من قبل، محمد صلاح أفضل جناح فى الدورى الإنجليزى، وأفضل لاعب فى العالم فى الوقت الحالى، بالتأكيد، لا أحد يفعل ما يفعله".


ومن جانبه أشاد الأسطورة الأمريكي، ليبرون جيمس، بمستوى الفرعون المصري ، وقام جيمس بإعادة نشرتغريدة لحساب ليفربول كان التي كانت محتواها : "محمد صلاح مذهل تمامًا في كرة القدم"، ليعلق على ذلك النجم الأمريكي بـ "نعم هو كذلك ".

اقرأ أيضًا: بعد هدف صلاح في السيتي.. مايكل أوين: النجم المصري ظاهرة كروية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة