المسلسل الكورى الجنوبى «سكويد جيم»
المسلسل الكورى الجنوبى «سكويد جيم»


ميدان الثقافة.. مسلسل «لعبة الحبار» حديث «السوشيال ميديا»

الأخبار

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 - 05:54 م

 

 المسلسل الكورى الجنوبى «سكويد جيم» أو «لعبة الحبار» الذى تبثه احدى المنصات الخاصة حقق انتشارا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي فى مصر، وأصبح ضمن أكثر مسلسلات المنصة شعبية على مستوى العالم.

 ويحول المسلسل ألعاب أطفال قديمة إلى صراع دموى من أجل البقاء، وتدور قصته حول لعبة يتنافس فيها المتسابقون الـ456 الذين يعانون من ضائقة مالية، بدءا من منشق كورى شمالى إلى مدير صندوق متهم بالاختلاس، وقصص مختلفة لآخرين يلعبون للحصول على جائزة قدرها 45.6 مليار وون اى ما يعادل (38.66 مليون دولار).

و المسلسل انتشر كالنار فى الهشيم منذ بداية عرضه فى 17 سبتمبر الماضي، وتساءل عشاق المسلسل عن وجود موسم آخر للمسلسل الكوري، بعد أن لاقى المسلسل ردود أفعال كبيرة على السوشيال ميديا، خاصة بين الشباب.

 وعلق أحد المتفاعلين: «مسلسل لعبة الحبار جسد طبيعة جشع وطمع الإنسان بشكل واقعى خصوصا الحلقة 6».. وعلق آخر: «رغم الجانب الدموى واللى بيعتبر رئيسى فى أحداث المسلسل إلا أنه أظهر تأثير المال على النفس البشرية  ووضح نفوس البشر بصورة دقيقة، الصالح والطالح، الطيب والشرير، المتسامح والانتقامى، الأمين والوغد... تسع حلقات مقدرتش أوقف متابعتهم وشوفتهم ورا بعض، كل الممثلين محترفون... والمسلسل عالمي».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة