صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تسبب في إزالة شعره .. ضبط المتهم بالتنمر على شخص معاق بأسيوط 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 - 06:11 م

تجرد صاحب مطعم من مشاعر الإنسانية، عندما تنمر على شخص من ذوي الاعاقة، يعمل بالمطعم الخاص به، وتسبب في إزالة شعر رأسه بكريم، بعد إيهامه بأنه خاص بالعناية بالشعر، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم. 
 
تلقى قسم شرطة أسيوط، بمديرية أمن أسيوط، بلاغًا من عامل بأحد المطاعم بدائرة القسم «من ذوى الإعاقة»، بتضرره من مالك المطعم محل عمله مقيم بدائرة القسم، لقيامه بالتنمر عليه عن طريق وضع كريم «مزيل للشعر»، على رأسه ووجهه عقب إيهامه بأنه مستحضر للعناية بالشعر، مما أدى إلى إزالة شعر رأسه ووجهه بالكامل. 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على سبيل المزاح. 

من ناحية أخرى، اختلق سائق واقعة تعرضه لسطو مسلح من جانب عصابة إجرامية، وادعى أن أفراد العصابة قطعوا الطريق عليه، أثناء قيادته سيارة ربع نقل، وتعدوا عليه بالسلاح وسرقوا أمواله، وفروا هاربين، بهدف الاستيلاء على مبالغ مالية خاصة بتاجر ماشية يعمل لديه، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف حقيقة الواقعة، وضبط المتهمين. 

تلقى مركز شرطة أبوقرقاص، بمديرية أمن المنيا، بلاغًا من أحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة المركز، بأنه حال قيادته سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوى الغربى، أمام مدخل مدينة المنيا بدائرة المركز، فوجئ بقيام 4 مجهولين، يستقلون سيارتين ربع نقل «أحدهم يحمل بندقية آلية، وآخر يحمل فرد محلى وسلاح أبيض»، وقيامهم باستيقافه والتعدى عليه بالسلاح الأبيض، وإحداث إصابته بجروح بالجسم، والاستيلاء منه على مبلغ مالى، سبق قيامه بتحصيله لحساب أحد الأشخاص «تاجر ماشية»، ولاذوا بالهرب . 

بالفحص تبين عدم صحة إدعائه، وقرر بقيامه بالإتفاق مع نجل تاجر الماشية، وشخص آخر صديق المبلغ، على اختلاق الواقعة، ولقتسام المبلغ المالى فيما بينهم، على أن يقوم أحدهما بالاحتفاظ بالمبلغ المالى بمسكن مؤقت بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وحال وصول المُبلغ لمكان البلاغ، قام بإحداث إصابته بنفسه بسلاح أبيض، وقام بتسليم أحد المتهمين المبلغ المالى، للاحتفاظ به لديه، لحين الانتهاء من الإبلاغ عن الواقعة، والذى بدوره قام باستئجار سيارة ميكروباص، والتوجه إلى مدينة العاشر من رمضان، لإخفاء المبلغ وأرشد عن «سكين»، كان يخفيها بالسيارة .

عقب تقنين الإجراءات، تمكن قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديريتى أمن «الشرقية – المنيا»، من ضبط نجل تاجر الماشية وصديق المبلغ، وبحوزتهما المبلغ المالى .
 

اقرأ أيضا:  إصابة 5 معلمين في حادث تصادم ببني سويف

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة