الرى الحديث
الرى الحديث


القصير: الرى الحديث ضرورة للحفاظ على المياه وتحسين الإنتاجية

حسين دسوقي

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 - 06:53 م

كشف السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، آخر تطورات إزالة التعديات على أراضي الدولة خلال الفترة الأخيرة.

وقال السيد القصير، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، إنه كافة الوزارات تساعد في هذا الأمر وتعمل معنا في ازالة المخلفات فورا والتعديات بشكل سريع وخاصة وزارة الداخلية.

وأكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أنه نعمل على ازالة التعديات في مهدها للحفاظ على الأمن الغذائي.

وفي السياق نفسه أشار السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إلى أن الري الحديث أصبح ضرورة وليس رفاهية للحفاظ على المياه وتحسين الإنتاجية.

فيما حسم السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن استقطاع جزء من الحديقة وعلمه جراج، قائلا :"لا يوجد هذا الأمر ولم يعرض أي شيء على مجلس الادارة ولا نفكر فيه".

وأضاف السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن حديقة الأسماك من الحدائق الهامة جدا والتي لها تاريخ وبها أماكن لها أهمية لدى الجميع، متابعا أنه نعمل على تطوير الحديثة ونرفع مستوى الخدمات التي بها ونعيد تشغيل أحواض الأسماك الموجودة فيها.

وتابع السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن غير مطروح استقطاع جزء من حديقة الأسماك لاستخدامات أخرى، مستدركا أنه ليس هناك نية ولا دراسة لاستقطاع جزء من حديقة الأسماك.

أقرا ايضا    تدريب عملي لطلاب الجامعات للتعرف على مصادر المياه غير التقليدية بصحراء مطروح

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة