صينية التوست باللحم المفروم
صينية التوست باللحم المفروم


طريقة تحضير صينية التوست باللحم المفروم

سلمى خالد

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 - 07:48 م

تعتبر وجبات اللحوم من أفضل وأشهي الوجبات التي يفضلها الناس فهي عبارة عن نسيج حيواني يشكل أحد أغذية الإنسان، وتعتبر من الأطعمة اللذيذة ذات المذاق الفريد والجميل بإلاضافة أنها مليئة بالفوائد المذهلة لصحة الانسان فتمد الإنسان بالبروتينات والفيتامينات .

 

كما تدخل اللحوم في عدة أصناف غذائية كثيرة بأشكال متعددة واليوم سنعرض لكن طريقة عمل صينية التوست باللحم المفروم:

 

المكوّنات

توست طري 

لحم مفروم فرماً ناعماً 

فلفل 

ملح 

ملعقتان كبيرتان من البصل

 

لتحضير الصلصة: 

علبة طماطم مهروسة 

ملعقة كبيرة من معجون طماطم 

بصل مفروم فرماً ناعماً 

فص ثوم مهروس 

رشة ملح  

رشة فلفل  

جبن موزاريلا مبشور 

 

طريقة التحضير :

 

قومي بتسخين القليل من الزيت في مقلاة على النار، واضيفي البصل ثم قلبي حتى يذبل، ثم أضيفي اللحم ثم نكهي بالملح، الفلفل والبهارات المشكلة مع التقليب المستمر حتى تنضج المكونات، ثم سخّني القليل من الزيت في قدر آخر على النار، اضيفي البصل والثوم ثم قلّبي المكونات حتى تذبل.

 

ثم زيدي الطماطم المهروسة ومعجون الطماطم ثم نكهي بالملح والفلفل، وبعدها حركي المكونات حتى تتجانس ثم اتركيها حتى تحصلي على خليط متماسك، ثم ضعي القليل من حشوة اللحم على طرق التوست ثم لفي القطعة على شكل رول وصفيها في صينية بايركس.

 

وبعدها أعيدي الكرة حتى انتهاء الكمية، ووزعي الصلصة على الوجه ثم ادخلي الصينية الى فرن محمى مسبقاً على حرارة 180 درجة مئوية لحوالى 25 دقيقة، ثم أخرجي الصينية من الفرن، وانثري الجبن المبشور على الوجه ثم اعيديها تحت الشواية لحوالى 15 دقيقة جديدة، ثم قدمي صينية التوست باللحم ساخنة.

أقرا أيضا

|طريقة عمل أكواب الجلاش باللحم المفروم.. تعرف عليها


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة