التصفيات النهائية ببرنامج العباقرة
التصفيات النهائية ببرنامج العباقرة


جامعة القناة تشارك في التصفيات النهائية ببرنامج العباقرة

محمد عبادي

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 - 08:52 م

أكد الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة تقدم لطلابها الدعم الكامل وكافة التسهيلات للمشاركة بكافة المسابقات القيمة، بهدف إعداد خريج متميز ذو مهارات متعددة، ويأتي ذلك تماشيًا مع تلك الرؤية. 

اقرأ أيضا|رئيس جامعة القناة يتفقد المستشفى التخصصي ويعلن تطوير المنظومة

وتنفيذا لهذا التوجه غادر، صباح اليوم الاثنين، فريق العباقرة الذي يمثل جامعة قناة السويس للمشاركة في التصفيات النهائية ببرنامج العباقرة، وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والذي يذاع علي قناة القاهرة والناس عباقرة الجامعات الموسم الرابع علي التوالي مع الروائي عصام يوسف، ويحظى بشهرة واسعة في مجال المسابقات بين الطلاب سواء المدارس أو الجامعات.

وقد سافر الفريق بمعنويات مرتفعة بعد تقديم إدارة الجامعة كل الدعم لهم، برعاية الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس وإشراف عام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف تنفيذى الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية والإدارة العامة لرعاية الشباب تحت إشراف عبد الله عامر مدير عام الإدارة، ومروة عدلى مدير إدارة النشاط الثقافي ويرافق الفريق على عطا.

وعلى الجانب الآخر أعرب "زكي" عن سعادته بفوز الجامعة بمسابقة اللقاء الرياضي الأول بجامعة كفرالشيخ تحت شعار "شباب جامعات الجمهورية الجديدة"، والمقام فى الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر الجاري، وحققت ندى محمود عبدالعزيز المركز الأول بين جامعات مصر في مهرجان الأسر والرياضي الأول التي تستضيفه جامعة كفرالشيخ.

وجاء ذلك بإشراف عام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف تنفيذي الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور أحمد كمال مستشار اللجنة الرياضية بالجامعة، ومتابعة عبدالله عامر مدير عام رعاية الشباب، وياسر عبدالمجيد مدير إدارة الأسر الطلابية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة