نجم كرة القدم البرازيلي نيمار
نجم كرة القدم البرازيلي نيمار


«نيمار» يسخر من عطل فيس بوك ومارك زوكربيرج

محمد أنور

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 - 10:19 م

 

تعرض العديد على مستوى العالم في الساعات الماضية من سقوط الخدمات المقدمة من تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي واتساب، وفيس بوك، وإنستجرام، حيث تظهر رسالة تفيد بتعطل السيرفرات، أو وجود خطأ بالخدمة.

ولجأ النجم البرازيلي نيمار لموقع تويتر، للسخرية من رئيس شركة فيس بوك "مارك زوكربيرغ" والعطل الكبير الذي أصاب موقعه.

وعلق نيمار على عطل فيسبوك ساخرًا: "هل عطلة نهاية الأسبوع سيئة بالنسبة لي ولزوكربرغ فقط أم أنتم كذلك؟".

ولاقت تغريدة نيمار على تويتر تفاعلاً كبيرًا، وحصدت أكثر من 100 ألف "إعجاب"، خاصة وأنها جاءت في وقت لجأ فيها الملايين لموقع تويتر مع توقف التطبيقات الأخرى.

 وكان نيمار، تعرض لعطلة نهاية الأسبوع سيئة له أيضًا، بعد الأداء المتواضع له شخصيًا، والهزيمة الأولى لفريقه باريس سان جرمان أمام رين بالدوري الفرنسي.

وكان العديد من الأشخاص على مستوى العالم، قد اشتكوا من سقوط الموقع والخدمات المقدمة على واتساب، وفيس بوك، وإنستجرام، حيث تظهررسالة تفيد بتعطل السيرفرات، أو وجود خطأ بالخدمة.

وقال المستخدمون، إنهم غير قادرين على إرسال رسائل أو إرفاق ملفات في ‏رسائلهم على فيس بوك ماسنجر، وكذلك على واتساب، أو تحميل الصور ومشاركتها على تطبيق إنستجرام.

وكان الحساب الرسمي لفيس بوك، على تويتر، قد قال أثناء الانقطاع: نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا، نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونحن نعتذر عن أي إزعاج.

وفي سياق متصل قال تطبيق إنستجرام، عبر حسابها الرسمي على تويتر: " تواجه إنستجرام Instagram والأصدقاء وقتا عصيبا قليلا في الوقت الحالي ، وقد تواجه مشكلات في استخدامها. تحمل معنا، نحن على ذلك!.

ومن جهته قال واتساب أيضًا: "نحن على عمل ببعض المشكلات التي تواجه المستخدمين، في تصفح التطبيق، وإننا نعمل حاليا على حل تلك المشكلة، كما سنقوم بالتحديث، فور  إصلاح العطل".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة