صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


للجنس الناعم .. فوائد قناع النشا وزيت الزيتون للشعر

حنان الصاوي

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 - 10:34 ص

 

النشا لها العديد من الفوائد الصحية والجمالية غير ان تدخل فى الطعام فقط حيث ان فوائدها مذهلة بالنسبة للشعر والجسم حيث تقوم على تطويل الشعر وكثافته ولمعانه .

ويعتبر الشعر تاج جمال المرأة  ومن أهم أجزاء الجسم التي تحتاج إلى العديد من العناصر الغذائية والمعادن لينمو بشكل طبيعيوزينتها ولذلك يعاني عدد كبير من السيدات من مشكلات كبيرة في الشعر، ما يجعلها تسعى طوال الوقت للحصول على شعر صحي وناعم وجميل.

 وتقدم بوابة أخباراليوم فوائد قناع النشا وزيت الزيتون للشعرلجمال شعرك 

استخدام قناع النشا وزيت الزيتون  فهو يزيد من سرعة إطالة الشعر لاحتوائه على زيت الزيتون وفيتامين أ و يعمل على تنشيط الدورة الدموية وتقوية بصيلات الشعر .
 

وزيت الزيتون  يحتوى على مواد مضادة للأكسدة تساهم في ترطيب وتقوية الشعر من الجذور ويوفر زيت الزيتون الحماية للشعر وفروة الرأس لاحتوائه على مواد مضادة للبكتيريا ، ويعمل على إزالة الحكة من فروة الرأس ، وخلوها من العدوى.

من أهم خصائص مزج  زيت الزيتون والنشا احتوائه  على مواد مضادة للفطريات مما يجعلها تساعد على إزالة قشرة الرأس وعدم تجديدها مرة أخرى، ويزيد من نعومة الشعر، ويقلل من تساقط الشعر وتقصفه.

 يساعد النشا على نمو الشعر لاحتوائه على الأحماض الأمينية والفيتامينات التي تعمل على تجديد خلايا الشعر مما يجعل نمو الشعر صحيًا وسريعًا ، لذلك تلجأ الكثير من النساء إلى استخدام النشا لأنه مادة طبيعية لفرد الشعر والعناية به والابتعاد عن الكيماويات لما لها من أضرار وتأثيرات سلبية.

اقرأ أيضا |3 وصفات طبيعية لتكثيف رموشك

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة