بن شرقي
بن شرقي


الغندور: الريان القطري يفاوض أشرف بن شرقي

أميرة أنور

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 - 02:55 م

 

كشف الإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج عن وجود مفاوضات جادة من نادي الريان القطري مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض.

وأكد الغندور، في فيديو نشره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي أن نادي الريان القطري دخل في مفاوضات جادة مع أشرف بن شرقي، للحصول على توقيعه في شهر يناير، على أن ينضم إلى صفوفه في الموسم الجديد.

أضاف الغندور أن بن شرقي رفض عقد جلسة مع ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، لمناقشة ملف تجديد عقده مع القلعة البيضاء، مؤكدًا أن ممدوح عباس طلب عقد جلسة مع اللاعب، وطلب الموافقة على دفع الموسم الأول من عقده.

تابع الغندورأن بن شرقي يشعر بالقلق من حالة عدم الاستقرار التي يمر بها نادي الزمالك مؤخرًا لذلك لم يذهب لمقابلة عباس رغم تحديد موعد بينهما.

من ناحية أخرى شهدت الساعات الماضية تقدم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لفريق  الزمالك بشكوي جديدة ضد إدارة القلعة البيضاء للمطالبة بمستحقاته المتأخرة لدي الزمالك ومكافأة الحصول علي لقب الدورى الموسم الماضي،  والمقدرة  بـ 400 الف يورو.

وطلب المدير الفني في  شكواه الحصول على مليون يورو غرامة  بسبب تأخير  مستحقاته وفقا للجدولة التي اتفق عليها الزمالك مع المدير الفني منذ فترة ولم يلتزم بها مسؤولو النادي مما دفع المدير الفني للتقدم بشكوى جديدة.


وتسعى اللجنة المكلفة بإدارة ناديه  الزمالك لحل هذه الأزمة وديا، حتى لا توقع عقوبة جديدة النادي فى غنى عنها، خاصة فى ظل منع النادي حتى الآن من قيد صفقاته الجديدة.

اقرأ أيضًا: برنامج يد الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة برشلونة في كأس العالم للأندية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة