صورة موضوعية
صورة موضوعية


رفع ٦٥ طن تراكمات صلبة وقمامة وأتربة في حملات نظافة بمختلف أحياء الأقصر

محسن جود

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 - 03:14 م

 

 أعلن العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، إزالة بناء مخالف عبارة عن غرفة مبنية على أرض زراعية بطريق الجولي فيل، وذلك بحضور حسن خليدي رئيس حي جنوب، وسمير سعود، ومحمد عبده نائبي رئيس الحي.


وأوضح رئيس مدينة الأقصر، أن البناء المخالف مقام على مساحة ٣ ×٣ متر بالطوب الأحمر، بارتفاع حوالي 2.5 متر، لافتاً إلى إزالة التعدي في المهد على كامل المسطح وتم إعادة الشيء إلى أصله، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.


على صعيد آخر، تم تنفيذ حملة نظافة مكبرة استهدفت مناطق الوحدة البيطرية وجامع الرحمة بالفاخورة والحي القديم وملعب نجع العرب بحي  المطار، وذلك بقيادة رئيس حي المطار شعبان طايع، كما تم تنفيذ حملة نظافة استهدفت منطقة فندق اميليو وبارك الحنطور بحي وسط، وذلك بقيادة حمادة عباس رئيس حي وسط وعمر فتحي نائب رئيس الحي. 


وأوضح رئيس مدينة الأقصر، أن الحملات أسفرت عن رفع حوالي  ٦٥ طن تراكمات صلبة وقمامة وأتربة، مشيرا إلى أنه تم التشديد على رؤساء الاحياء ومسؤولي النظافة بالأحياء لرفع أي منظر يشوه المنظر العام على الفور، وذلك للحفاظ على المظهر الحضاري لمدينة الأقصر. وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة التصدي بكل حسم لمواجهة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية.
 

اقرأ أيضا:  حملات ميدانية لمراجعة الإعلانات العشوائية بالمنصورة

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة