علي عبد المنعم مرسي
علي عبد المنعم مرسي


لجنة الصحة بـ«العربي الناصري» تعلن الاستشارات الطبية مجانا في المنيا 

وفاء صلاح

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 - 04:46 م

أعلن علي عبد المنعم مرسي أمين عام الحزب العربي الديمقراطي الناصري بالمنيا، أنه تنفيذا لتوجيهات المهندس محمد النمر رئيس الحزب، قامت لجنة الصحة بنشر تحديثات بروتوكول علاج كورونا للأطفال و البالغين وفق التوجهات الصحية العالمية.

اقرأ أيضا|محافظ المنيا يعقد اجتماعاً لبدء الإزالة الفورية للتعديات على مجرى النيل

وقال أمين عام الحزب بالمنيا، أن اعد التحديث الدكتور هاني اسحق شحاته أخصائي الروماتزم و المناعة بالمنيا و أمين لجنة الصحة بالحزب.

وأعلن أمين لجنة الصحة بالحزب، عن استقبال جميع الاستشارات الطبية مجانا على واتس 01278347077 و كذا عمل قوافل طبية بأجر مخفض ظهر الجمعة اسبوعيا، في إطار خطة الحزب للمساهمة في تخفيف العبء على المواطنين و تضامنا مع مبادرة حياة كريمة التي اطلقها السيد رئيس الجمهورية.

وأضاف « عبد المنعم» فى تصريحاته لـ « أخبار اليوم» ، أن على قائمة أولويات الحزب فى الفترة المقبلة، المساهمة فى مشاريع القوانين المطروحة على محلس النواب، والمتعلقة برؤية الحزب ، ومن اهم الأولويات المشاريع المتعلقة بقوانين المرأة وتطوير البنية التشريعية بها.

وأشار عضو الأمانة العامة، أن الحزب عقد اجتماع للجنة المركزية لانتخاب أعضاء الأمانة وقد شهدت الانتخابات اليوم ترشح 58 مرشحا لمقاعد الأمانة العام للحزب، وتم تنازل 8 ، ونجاح ال 50 عضوا بالتزكية، وعلى أن تنتخب الأمانة العامة اعضاء المكتب السياسى والأمانات النوعية فى اجتماع لاحق.

وقال محمد علي عبد المنعم عضو الأمانة العامة، أن المهندس محمد النمر رئيس الحزب قد وجه، أمناء المحافظات، لتنظيم يوما مخصصا للاستشارات الطبية والقانونية مجانا للأهالى، بجانب أن الحزب سوف ينظم عدد من الندوات لشرح مواد الدستور المصرى، بالاستعانة بعدد من أعضاء لجنة الخمسين التى شاركت فى صياغة الدستور.

وفي نفس السياق ،شنت الإدارة الصحية بمركز، سمالوط، شمال المنيا، بالتعاون مع قسم العلاج الحر حملة مكبرة على بعض المراكز الطبية التي تقوم ببيع الأدوية الطبية بشكل غير قانوني. تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة بالمنيا والدكتور محمد حسن مدير عام أدارة العلاج الحر بالمديرية.


ترأس الحملة الدكتور شادي أبو ضيف مدير الإدارة الصحية بسمالوط و الدكتور محمد أحمد عبادة مدير العلاج الحر.

أسفرت الحملة التي شنت داخل مدينة سمالوط، عن تحرير 7 محاضر لعدد من المراكز الطبية لحوزتهم أدوية متنوعة المصدر والنوع داخل العيادات بقصد بيعها و تسويقها بشكل غير قانوني، مخالفة لمواد الدستور والقانون.

وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة بموجب الواقعة، وتم عرض مذكرة علي وكيل الوزارة لاتخاذ مايلزم وتحويل المخالفات للنيابة العامة، لمباشرة التحقيقات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة