صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تواصل التحقيقات في مشاجرة بين عائلتين بطنطا

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 - 06:46 م

عصام عمارة 

واصلت نيابة مركز طنطا بمحافظة الغربية التحقيق في واقعة تبادل إطلاق الرصاص بين عائلتين بإحدى القرى التابعة لمركز طنطا، ووقوع ٧ مصابين، بعد نجاح قوات مديرية أمن الغربية في السيطرة على الأحداث وإلقاء القبض على ٨ أشخاص من العائلتين، في الأحداث والمشاجرة وإعادة الأمن إلى القرية بعد إطلاق الرصاص الخرطوش.

اقرا ايضا|ضبط المتهمين بإطلاق أعيرة نارية وإصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأقصر 

واستمعت النيابة إلى أقوال شهود العيان في الواقعة والذين أكدو قيام أحد الأشخاص ويدعى "م. ح"، ٤٥ عامًا بإطلاق رصاص خرطوش على آخر يدعى "م. ا"، ٣٦ عامًا، وذلك بسبب خلاف بينهما إثر مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، مما أدى إلى إصابة  ٦ أشخاص آخرين بالقرية من العائلتين، بعد تجدد المشاجرات بين العائلتين إثر فشل مفاوضات الصلح التي جرت منذ عدة أيام في إنهائها.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من الرائد محمد تعلب رئيس نقطة مستشفى طنطا الجامعي، بوصول 7 أشخاص من قرية ميت حبيش البحرية مصابين برش خرطوش، وكسور متعددة بالجسم، إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، بسبب خلافات الجيرة بينهما وتم إسعافهم ونقلهم للعلاج.

وانتقل اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية وفريق من البحث الجنائي إلى القرية، وتمت السيطرة على الأحداث وإعادة الأمن إلى القرية بعد ضبط المتهمين في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال المصابين بالمستشفى الجامعي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة