ماء النار
ماء النار


الانتقام الأعمى.. سكب ماء النار على وجه شقيق زوجته لطلبها الطلاق بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 - 07:40 م

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا لمهندس زراعي، لإلقائه مادة حارقة "ماء نار" على وجه شقيق زوجته "أحمد. ر. م" وإصابته بفقد جزئي بالإبصار وعاهة مستديمة.

اقرا ايضا|حبس المتهمين بإلقاء ماء النار على معاق وأسرته بالغربية

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من قسم شبرا الخيمة، يفيد بنشوب خلافات زوجية بين المتهم وزوجته شقيقة المجني عليه، وذلك لإدمان المتهم لتعاطي المواد المخدرة، فتركت له الزوجة منزل الزوجية وانتقلت للمعيشة وطفليها بمنزل شقيقها المجني عليه، وبدأ التفاوض بين الطرفين لإتمام عملية الطلاق، إلا أن المتهم رفض طلاق زوجته، فعلى الفور قامت برفع دعوى للخلع منه.

وفي يوم الواقعة، وأثناء توجه المجني عليه لعمله صباحًا انتظره المتهم وطلب منه التحدث إليه، إلا أن المجني عليه رفض الحديث معه، مؤكدا أن المحكمة هي المختصة بالفصل بين المتهم وشقيقة المجني عليه، وعندما هم لركوب سيارته ألقى المتهم مادة حارقة "ماء نار مخلوطة بالبنزين" على وجه المجني عليه مما تسبب في إصابته بفقدان جزئي بالإبصار بنسبة 75% وحروق بالوجه.

وأكدت تحريات رجال المباحث وتحقيقات النيابة، أن المتهم كان ينوي إلقاء المادة الحارقة على وجه زوجته شقيقة المجني عليه هي الأخرى وإلحاق الضرر بها، إلا أنها يوم الواقعة لم تخرج رفقة شقيقها للعمل، وبالتالي تلقى شقيقها "المجني عليه" المادة الحارقة كاملة على وجهه فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الطبيب الشرعي.

تم القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم إحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها السابق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة