صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


السجن 15 عاماً لـ«عامل» قتل شاباً لوجود علاقة عاطفية بشقيقته

محمد حسنين

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 - 09:38 م

حكمت محكمة جنايات القاهرة بالعباسية، بالحكم على  عامل بالسجن المشدد 15 سنة، وذلك بتهمة قتل شاب ارتبط بعلاقة عاطفية مع شقيقته، حيث قام المتهم باستوقاف ومعاتبة المجنى عليه بعد حصوله على صور لشقيقته وهى فى أوضاع غير لائقة مع الشاب القتيل، وتطور الأمر فطعن له عدة طعنات نافذة أسقطته على الأرض قتيلا في الحال.

وكشف أمر الإحالة الصادر ضد المتهم، أنه نشبت بينه وبين المجنى عليه مشادة كلامية، على إثر معاتبة المتهم للشاب القتيل بسبب وجود علاقة عاطفية بينه وبين شقيقته، وتصويرها فى أوضاع مخلة، حيث قام الجانى بتسديد عدة طعنات نافذة للشاب المجنى عليه، فسقط على الأرض غارقا في دمائه، وفارق الحياة قبل نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.

اقرأ أيضاً| إحالة أوراق عاطل قتل مواطن وطفلته وأشعل النيران في جسدهما للمفتي‎‎

البداية  عندما وردت معلومات بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الساحل، بلاغا من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة بين شخصين من أهل المنطقة، سقط خلالها أحدهما قتيلا، بعد أن سدد له الآخر عدة طعنات نافذة أودت بحياته في الحال، بسبب خلافات شخصية بينهما.

على الفور، انتقلت قوة من الأمن إلى مكان الواقعة، وتم العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر قتيلا، فتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بنقل جثة المجنى عليه إلى المشرحة لتوقيع الكشف الطبي عليها، وإعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة الحقيقى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة