تكريم الوزير لبطلات مركز التنمية الشبابية بالجزيرة
تكريم الوزير لبطلات مركز التنمية الشبابية بالجزيرة


وزير الرياضة يكرم بطلات الجمباز في مركز التنمية الشبابية .. صور

كريم فؤاد

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 - 09:47 ص

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بطلات الجمباز في مركز التنمية الشبابية بالجزيرة لسنة 2020/2021 ضمن احتفالية بتكريم أبناء المركز من المتفوقين رياضيا ودراسيا وأصحاب الهمم.

وأقيم الحفل على ملعب النجيل الصناعي رقم 1 بحضور عدد من نجوم الفن والرياضة والإعلام وأولياء أمور المكرمين وقيادات المركز.
واشتمل الحفل على عدد من المفاجآت والعروض الرياضية والفنية يقدمها أبناء المركز أعقبه تكريم الدكتور أشرف صبحي للمتفوقين رياضيًا ودراسيًا حرصًا من  مركز التنمية الشبابية بالجزيرة على دعم جميع ابنائه.

وتم خلال الحفل تكريم 101 طالب من الحاصلين على الشهادة الاعدادية بتفوق و36 من المتفوقين فى الشهادتين الثانوية العامة والأزهري و5 من الدبلومات الفنية.

وفي النشاط الرياضي تم تكريم فرق المركز فى السباحة والجمباز والهوكي وألعاب القوي والملاكمة والتنس والكروكيه والتايكوندو، بالإضافة لتكريم 137 من ذوي الاحتياجات الخاصة بعد تحقيق عدد من الإنجازات الرياضية خلال العام.

وحصد فريق الجمباز لمركز التنمية الشبابية على المراكز الأولى في منافسات بطولة كأس مصر 2 للجمباز فني آنسات تحت 10 سنوات التي أقيمت في نهاية الموسم الرياضي الأخير.

وفازت اللاعبة أسيل كريم بالمركز الأول الميدالية الذهبية على جهاز العقلة والمركز الثاني الميدالية الفضية فردي عام «أول روتيشن».

وحصدت اللاعبة روزينا رضا مركز أول الميدالية الذهبية على جهاز العقلة والمركز الثالث الميدالية البرونزية فردي عام، وحصدت اللاعبة مريم أحمد المركز الأول الميدالية الذهبية علي جهاز العقلة والمركز الثالث الميدالية البرونزية فردي عام، وحصدت اللاعبة رودينا سعد المركز الأول الميدالية الذهبية على جهاز العقلة والمركز الثالث الميدالية البرونزية فردي عام.

وفازت اللاعبة راتيل أكرم المركز الأول الميدالية الذهبية علي جهاز العقلة والمركز الثالث الميدالية البرونزية فردي عام، كما فازت اللاعبة كنزي إيهاب المركز الأول الميدالية الذهبية علي جهاز العقلة والمركز الثالث الميدالية البرونزية فردي عام.

وفازت اللاعبة عاليا أحمد، ومرام محمد على الميدالية الذهبية في جهاز العقلة، والميدالية البرونزية في الفردي العام فيما حصلت كل من اللاعبات آمنة إيهاب ومريم خيري، حبيبة حسام، ريتاج أسامة على الميدالية الذهبية في جهاز العقلة.

ومنعت الإصابة مشاركة كل من اللاعبات جودي باسم، خديجة محمد، لوجين ياسر هالة مصطفى، سما عصام.

وقدمت فرق الجمباز في مركز التنمية الشبابية مواليد 2008-2010-2011 بنين وبنات استعراض مبهر خلال حفل التكريم بحضور وزير الشباب والرياضة وذلك تحت قيادة الدكتور مؤمن حسين رئيس جهاز الجمباز في المركز. 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة