ريم البارودي
ريم البارودي


في عيد ميلادها.. كيف تحدثت ريم البارودي عن جمالها والحسد والغيرة؟

محمد طه

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 - 12:12 م

تحتفل اليوم الفنانة ريم البارودي بعيد ميلادها الـ 43، حيث ولدت في 6 أكتوبر 1978.

بدأت مشوارها الفني بالعمل في الإعلانات ثم قدمت أول مسرحية لها وتعتبر أول دور تمثيلي لها في مسرحية (دستور يا أسيادنا)، وبعدها قامت بالعديد من الأدوار. 

وحققت نجاحاً كبيراً في هذه الأدوار، وأظهرت أنها تملك موهبة فائقة، وتتالت نجاحاتها وخاصة أن النقاد السينمائين عدوها بأنها تتقن عملها وتجسده بشكل ممتاز ومطابق للصورة التي تجسدها. 

بدأت مشوارها في تصوير الإعلانات في سن مبكرة حيث كانت تبلغ الخامسة عشر من عمرها، ثم انتقلت إلى التمثيل، وقامت بدور صابرين في مسلسل "حدائق الشيطان" ولاقت نجاحاً كبيراً، وبعد نجاحها في تجسيد شخصية صابرين من خلال مسلسل "حدائق الشيطان" انهالت عليها العروض التليفزيونية.

وقالت ريم البارودي، في تصريحات لبرنامج "العرافة" في الماراثون الرمضاني الماضي، إن الحقد والحسد أخطر من الفيروسات، مضيفة أن خلال العام الماضي «في ناس وقعت من حياتي بشكل كبير».

وأضافت: "في المجال الفني وغيره لنا زملاء لكنهم ليسوا أصدقاء، وكانوا عاملين نفسهم بيحبونا أوي وفجأة العلاقات انقطعت.. وأنا قاطعت ناس كتير ووجودهم كان  خطأ في حياتي  وكانوا عاملين زحمة على الفاضي.. وأمي كانت بتقولي خدي بالك من الناس عشان الحقد والحسد.. أنا اتحسدت على مالي وجمالي وشهرتي".

وتابعت: "مش بغير من نجمات الصف الأول وبشوف كل واحدة تستحق أن تكون صف أول وسبقاني، ولكن لما ألاقي ناس مش سبقاني وأصبحوا صف أول بغير.. وتجربتي كمذيعة كانت حب للتجربة وصرفت أموال كثيرة على ملابس البرنامج.. مصاريفي على الملابس ميزانية لوحدها.. وعقدي كمذيعة يمتد حتى 2022، وممكن ارجع اشتغل تاني في تقديم البرامج".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة