صورة موضوعية
صورة موضوعية


قرار الأوليمبية يربك حسابات انتخابات المنصورة بعد الاستبعاد

وائل المنجي

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 - 02:37 م

أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي باللجنة الأولمبية قرارها بالشق المستعجل بتأييد قرار باستبعاد المرشح محمد بسيوني علي مقعد رئيس النادي من انتخابات الجمعية العمومية التي ستجري يوم ٨ أكتوبر المقبل.


وقام المستبعد بعمل أشكل على القرار الصادر بالشق المستعجل علي الاستبعاد أمام مركز التسوية ، ومن المفترض أن يتم الفصل فيها قبل إجراء الإنتخابات.


وسوف يتم نظر الشق الموضوعي في جلسة يتم تحديدها لاحقاً، وهو الأمر الذي قد يعرض الانتخابات انعقادها للبطلان.


كما تضمن القرار الصادر بمركز التسوية إدراج اسم المرشح محمود شقوير بأسماء مرشحي مجلس إدارة نادي المنصورة ، وذلك بعد استبعاده بقرار اللجنة التنسيقية باللجنة الأولمبية.


وهذا ويعتبر حاتم المير المرشح علي مقعد الرئيس رئيساً لنادي المنصورة بالتزكية ، وذلك في حالة عدم قبول أشكل المقدم علي قرار مركز التسوية باللجنة الأولمبية، خاصة بعد قام المرشح احمد الشال بالتنازل عن خوض الانتخابات بفترة سابقة .


والجدير بالذكر أن الانتخابات ستجري يوم الجمعة القادم ٨ أكتوبر بمقر النادي ، ومن المقرر إشراف الجهة الإدارية المتمثلة في مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية كمفوض من اللجنة الأوليمبية للانتخاب، تحت إشراف قضائي، بمقر النادي بشارع بورسعيد بمدينة المنصورة.


وجاء قرار اللجنة الأولمبية ليربك كافة حسابات جميع المرشحين إلا أن الساعات القليلة القادمة ستحسم نهائيا قرار الاستبعاد من عدمه، لحين النظر في الاشكال المقدم من محمد بسيوني ، سواء بتعديل القرار، أو بتأكيد الاستبعاد.

اقرأ أيضا:  ورش تدريب لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الأقصر

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة